تمكين تعلن تحديد النطاق السعري لطرحها العام الأول بين 46 و50 ريالا للسهم


الاحد 13 أكتوبر 2024 | 02:37 مساءً
شركة تمكين للموارد البشرية
شركة تمكين للموارد البشرية
ابتسام الدوسري

كشفت شركة تمكين للموارد البشرية - 'تمكين'، عن تحديد النطاق السعري لطرحها العام الأولي وشروعها في عملية بناء سجل الأوامر للفئات المشاركة, كما أعلنت الشركة عن تحديد الشركة النطاق السعري للطرح بين 46 و50 ريالا سعوديا للسهم الواحد.

تفاصيل عملية تحديد النطاق السعري لطرح شركة تمكين

- تبدأ فترة عملية بناء سجل الأوامر لشريحة المؤسسات اليوم 13 أكتوبر 2024 وتنتهي في 17 أكتوبر 2024.

- تويع صافي متحصلات الطرح على المساهمين البائعين، ولن تحصل الشركة على أي جزء من تلك المتحصلات.

- يتم تحديد السعر النهائي لأسهم الطرح بعد انتهاء فترة بناء سجل الأوامر.

- تدرج الأسهم في السوق الرئيسية لتداول السعودية بعد استكمال الطرح والانتهاء من إجراءات الطرح النظامية لدى هيئة السوق المالية وتداول السعودية.

- تمثل عملية الطرح العام الأولي في طرح 7.95 مليون سهم عادي تمثل 30% من رأس مال الشركة المصدر.

تفاصيل توزيع نسب الأسهم علي الشركات 

يمتلك المساهمون الحاليون مجتمعين 70% من رأس مال الشركة؛ وكبار المساهمون الذين يملكون 5% أو أكثر من أسهم الشركة هم: شركة تسهيل العقارية (التي تمتلك 34.13% من الأسهم؛ وشركة مجموعة الدكتور سليمان الحبيب للخدمات الطبية (التي تمتلك 25% من الأسهم)؛ وفارس صالح مطلق الحناكي (الذي يمتلك 10% من الأسهم)؛ وصالح محمد صالح الحجاج (الذي يمتلك 10% من الأسهم)؛ وعبد الرحمن علي عبد الله القبيسي (الذي يمتلك 7.5%من الأسهم).

وسيتم تخصيص 7.95 مليون سهم عادي كحد أقصى، تمثل 100% من إجمالي أسهم الطرح، للجهات المشاركة. وفي حال قيام المكتتبين الأفراد بالاكتتاب بكامل عدد أسهم الطرح المخصصة لهم، يحق للمستشار المالي، بالتشاور مع الشركة، تخفيض عدد الأسهم المخصصة للجهات المشاركة إلى 6.36 مليون سهم عادي تمثل 80% من إجمالي أسهم الطرح.

وسيتم تخصيص 1.59 مليون سهم عادي كحد أقصى، بما يعادل 20% من إجمالي أسهم الطرح للمكتتبين الأفراد.

قامت الشركة بتعيين شركة السعودي الفرنسي كابيتال كمستشار مالي ومدير اكتتاب ومدير سجل الاكتتاب ومتعهد التغطية.

جدير بالذكر أن شركة السعودي الفرنسي كابيتال بصفتها مدير الاكتتاب أتمت مع الجهات المستلمة وهي شركة السعودي الفرنسي كابيتال، شركة سهم المالية، شركة دراية المالية، شركة العربي المالية، شركة الأهلي المالية، شركة الرياض المالية، شركة البلاد للاستثمار، شركة الراجحي المالية، شركة الخبير المالية، شركة الجزيرة للأسواق المالية، شركة يقين المالية (يقين كابيتال)، شركة الاستثمار للأوراق المالية والوساطة (الاستثمار كابيتال)، شركة الإنماء للاستثمار، شركة الأول للاستثمار، كافة الاستعدادات اللازمة لتلقي طلبات اكتتاب المستثمرين من شريحة الأفراد.

اقرأ أيضا