روشن تتطلع إلى الشراكة الاستراتيجية مع المنتدى الاقتصادي العالمي للتنمية الاجتماعية


الاربعاء 16 أكتوبر 2024 | 02:25 مساءً
روشن تتطلع إلى الشراكة الاستراتيجية مع المنتدى الاقتصادي العالمي
روشن تتطلع إلى الشراكة الاستراتيجية مع المنتدى الاقتصادي العالمي
واس

كشفت مجموعة روشن ، المطور العقاري الوطني في المملكة العربية السعودية وأحد مشاريع صندوق الاستثمارات العامة، عن توقيع شراكة عالمية استراتيجية مع المنتدى الاقتصادي لمدة ثلاث سنوات. ساهمت هذه المشاركة في التعاون مع مراكز المنتدى، بما في ذلك 'مركز التحول الحضري'، لأنها تساهم في المساهمة في المشاريع الإبداعية.

تواصل فعال مع 870 شريكًا من القطاع الخاص

تتميز هذه المشاركة بدورات 'روشن' الفرصة للتواصل مع 870 شريكًا من القطاع الخاص، شارك في لجان الخبراء المتنوعة للمنتدى. تشمل هذه اللجان مثل: لجنة المدن المستدامة بيئيًا، ومجلس العالم المتصل، والمجلس العالمي لمستقبل المدن؛ للإسهام في تطوير سياسات وأدوات نموذجية لتحقيق أثر عالمي وريادة مبادرات جديدة, حيث تُشارك روشن خبراتها ورؤيتها في تطوير أنماط الحياة والعمل في المملكة، من خلال مشاريعها ومجتمعاتها.

تطلعات روشن نحو تحسين جودة الحياة

هذا السياق، ذكرت غادة الرميان الرئيس التنفيذي للتسويق والتواصل في مجموعة روشن، 'نتطلع، عبر شراكتنا مع المنتدى الاقتصادي العالمي، إلى إحداث نقلة نوعية في بناء وتطوير المشاريع والمجتمعات، وإعادة تصور مستقبل الحياة الحضرية في المملكة، والإسهام في الارتقاء بجودة الحياة لسكانها، وذلك بمشاركة خبراتنا مع الجهات والمؤسسات ذات التوجه المماثل في الرؤى والأهداف'.

 

نبذة عن المنتدى الاقتصادي العالمي

تأسس عام 1971 بهدف تحسين أوضاع العالم، حيث يعد منظمة دولية؛ تهدف لتعزيز التعاون بين القطاعين العام والخاص, ويجمع المنتدى أبرز القادة السياسيين ورجال الأعمال وغيرهم من قادة المجتمع تحت سقف واحد لوضع أجندات عالمية وإقليمية تختص بمختلف المجالات، كما تجمع مراكزه العشرة العديد من الأطراف المعنية بإيجاد حلول مشتركة واتخاذ قرارات فعَّالة.

اقرأ أيضا