ملتقي السوق المالية السعودية 2024 الحدث الأكبر عالمياً علي مستوي الأسواق المالية


الاثنين 19 فبراير 2024 | 01:44 مساءً
نايف العذل، مدير عام الإدارة العامة للمبيعات والتسويق في مجموعة تداول السعودية
نايف العذل، مدير عام الإدارة العامة للمبيعات والتسويق في مجموعة تداول السعودية
نورة العلي

بمناسبة افتتاح فعاليات النسخة الثالثة من ملتقى السوق المالية السعودية قال نايف العذل، مدير عام الإدارة العامة للمبيعات والتسويق في مجموعة تداول السعودية، أن الملتقى يجسد منصة رائدة تسهم في تعزيز التعاون والحوار باعتباره الحدث الأكبر عالمياً على مستوى الأسواق المالية.

العديد من فرص التعارف وبناء العلاقات

ومع تنظيمه لأكثر من 15 جلسة وحوار مع أهم الخبراء وتوفيره للعديد من فرص التعارف وبناء العلاقات”. وأضاف العذل، “يوفر الملتقى مساحة لتبادل الأفكار والخبرات لأهم جهات قطاع الأسواق المالية في العالم. وبالإضافة إلى ذلك، يشكّل الملتقى فرصة فريدة تمكّن المستثمرين من الوصول إلى قاعدة المصدرين الواسعة في السوق المالية السعودية، استكمالاً للنجاح الكبير الذي حقّقته نسخة العام الماضي التي شهدت تنظيم أكثر من 2,000 مقابلة شخصية.

وبالنظر إلى المستقبل، يلتزم الملتقى بتقريب وجهات النظر وتعزيز تنوع السوق، مما يسهم في دعم الأسواق المالية العالمية”.

تحت شعار “تمكين النمو”

وتجمع النسخة الثالثة من الملتقى الذي يُقام تحت شعار “تمكين النمو”، نخبة من المتحدثين تضم محمد الجدعان، وزير المالية ورئيس لجنة برنامج تطوير القطاع المالي؛ والمهندس خالد الفالح، وزير الاستثمار؛ و محمد التويجري، نائب رئيس مجلس الإدارة في صندوق التنمية الوطني؛ و فيصل الإبراهيم، وزير الاقتصاد والتخطيط؛ و محمد القويز، رئيس مجلس هيئة السوق المالية؛ و سارة السحيمي، رئيس مجلس إدارة مجموعة تداول السعودية، والمهندس خالد الحصان، الرئيس التنفيذي لمجموعة تداول السعودية. ومن المقرّر اختتام أعمال الملتقى الملتقى الذي يُقام تحت شعار “تمكين النمو” برعاية محمد الجدعان، وزير المالية ورئيس لجنة برنامج تطوير القطاع المالي، بتنظيم حفل توزيع جوائز السوق المالية السعودية 2023، بالتعاون مع الجمعية السعودية للمحللين الماليين المعتمدين، وجمعية علاقات المستثمرين في الشرق الأوسط.

تقدير جهود المشاركين في السوق

وتجدر الإشارة إلى أن هذه الجوائز تأتي تقديراً لجهود المشاركين في السوق ممن ساهموا في الارتقاء بمستويات التميز وأظهروا التزاماً كبيراً بتطبيق أفضل الممارسات ضمن مجموعة واسعة من المجالات.

اقرأ أيضا