البنك الأهلي السعودي يوقع اتفاقية مع دار وإعمار.. على هامش معرض ريستاتكس العقاري


البنك الأهلي السعودي يقدم خدمات التمويل العقاري لعملاء شركة دار وإعمار

الاثنين 19 فبراير 2024 | 05:00 مساءً
البنك الأهلي السعودي يوقع اتفاقية مع دار وإعمار
البنك الأهلي السعودي يوقع اتفاقية مع دار وإعمار
ابتسام الدوسري

وقع البنك الأهلى السعودي مع شركة 'دار وإعمار' للاستثمار والتطوير العقاري اتفاقية وذلك لتقديم التسهيلات التمويلية اللازمة للعملاء والمهتمين في مشاريع 'سرايا' وذلك على هامش معرض 'ريستاتكس الرياض العقاري' أكبر حدث عقاري في المملكة الذي انطلقت فعالياته تحت رعاية وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان ماجد الحقيل.

أطراف الاتفاقية ممثل البنك الأهلي السعودي وممثل شركة دار وإعمار

قام بتوقيع الاتفاقية من طرف البنك الأهلي السعودي، سعود باجبير رئيس مصرفيَّة الأفراد بالبنك الأهلي ومن طرف شركة 'دار وإعمار' أحمد الخيال، الرئيس التنفيذي للعمليات للشركة  .

البنك الأهلي السعودي يقدم خدمات التمويل العقاري لعملاء شركة دار وإعمار

سيتعهد البنك الأهلي السعودي بتقديم خدمات التمويل العقاري لعملاء شركة 'دار وإعمار' الراغبين في تملُّك الوحدات العقارية التي تقوم الشركة بتطويرها في مختلف مدن المملكة.

دار وإعمار تقدم عروض مميزة لعملاء البنك الأهلي السعودي

كما تقوم 'دار وإعمار' بتقديم عروضٍ مميزة لعملاء البنك الأهلي السعودي بهدف جذب عملاء البنك وتوفير فرص عقارية نموذجية.

إمكانيات تقديم حلول تمويلية متنوعة

وتمنح هذه الشراكة للطرفَين استكشاف إمكانيات تقديم حلولٍ تمويليّة متنوعة مما يسهم في تيسير عملية التمويل العقاري وتحفيز السوق العقارية في المملكة.

وتهدف توقيع مذكرة التفاهم الي تحقيق لاستراتيجية شركة 'دار وإعمار' الرامية إلى تمكين الأسر السعودية من امتلاك منزلهم الخاص، من خلال تطوير علاقات تعاونٍ وشراكاتٍ استراتيجية مع الجهات التمويلية؛ لتقديم التسهيلات التمويلية اللازمة؛ لتمكين عملائها من تملُّك الوحدات السكنية بسهولة ويسر؛ تحقيقا لمستهدفات رؤية المملكة 2030.

اقرأ أيضا