معرض العود الأزرق والعطور الدولي يواصل فعالياته لليوم الثاني علي التوالي


لأول مرة بالمدينة المنورة

الخميس 28 ديسمبر 2023 | 10:20 صباحاً
العطور
العطور
أفنان العثيم

وسط أجواء اتسمت بالفرحة والسعادة ،يواصل لليوم الثاني علي التوالي معرض العود الأزرق والعطور الدولي، فعالياته ،والذي يُقام لأول مرة بالمدينة المنورة، بعد أن نُظم سابقاً في نُسخ مختلفة على مستوى المملكة،ويُشارك بالمعرض الذي يستمر، أكثر من 75 علامة تجارية محلية وخليجية، من خلال أجنحة متنوعة متخصصة بالعود والبخور والعطور.

العطورالعطور

التسويق للهوية الوطنية

ويهدف المعرض للتسويق للهوية الوطنية السعودية بامكانياتها المتقدمة فى صناعة البخور والعطور والتي تعد جزء أصيل من التراث والثقافة السعودية،ولتوسيع نطاقه عالميا يشارك بالمعرض أكبر الشركات والمصنعين ويتيح لهم المشاركة بمنتجاتهم وتسويقها. كما يستمتع زوار المعرض باكتشاف الجديد خلال التسوق من علاماتهم التجارية المفضلة واقتناء أميز وأفضل الأنواع العطرية. إلى جانب تجربة اختيار المنتجات العطرية في أكبر تجمع يضم صناع العطور ويمتاز بمزايا عديدة.

العطورالعطور

ماركات عالمية وعربية

ضم معرض العود الأزرق والعطور مختلف الماركات من أرقى العطور العربية والعالمية ويستقطب أكبر الشركات والمصنعين في المجال تحت سقف واحد. يحتوي المعرض على العديد من الميزات الترفيهية ويسمح للمشاركين بعرض منتجاتهم عن طريق حجز أجنحة خاصة.

العطورالعطور

سياحة العطور

ويستقبل المعرض عدد كبير من الزوار، مما يساهم في تنمية سياحة العطور ،ياستقبال السياح الذين يحرصون علي شراء العديد من العطور الفريدة والمميزة عبر مساحات واسعة تحقق رغبة الباحثين عن أفضل المنتجات العطرية التي جمعت تحت سقف واحد. حيث يعد حدث ضخم متخصص في البخور والمنتجات العطرية

ويذكر بأن اخر نسخة من المعرض كانت في قصر الشيوخ للمناسبات في أبها. خلال الفترة من 27 يوليو – 5 أغسطس الماضي، 2023.

العطور
العطور
العطور
العطور

اقرأ أيضا