أمير المدينة المنورة يستقبل مدير فرع وزارة التجارة لاستعراض إنجازات 2023م


تناول اللقاء شرحاً حول خدمات المركز السعودي للأعمال

الثلاثاء 20 فبراير 2024 | 07:11 مساءً
أمير منطقة المدينة المنورة
أمير منطقة المدينة المنورة
فهد السليماني

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سلطان بن عبدالعزيز، أمير منطقة المدينة المنورة، في مكتبه بالإمارة، مدير فرع وزارة التجارة بالمنطقة عبد الرحمن بن سالم شكر.

تركز اللقاء على استعراض التقرير السنوي لأعمال فرع وزارة التجارة للعام 2023م، الذي يسلط الضوء على جهود المركز السعودي للأعمال في تسهيل الإجراءات وتوفير بيئة ملائمة للمستثمرين ورواد الأعمال. وقد قام الأمير بالاطلاع على الإجراءات والأنظمة التي تمكن المنشآت التجارية من ممارسة أعمالها بكل يسر وسهولة.

تناول اللقاء شرحاً حول خدمات المركز السعودي للأعمال

وأكد سموه على أهمية دور الفرع في حل المعوقات والتحديات التي تواجه رجال الأعمال والمستثمرين، وذلك بما يسهم في تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030. كما تناول اللقاء شرحاً حول خدمات المركز السعودي للأعمال، الذي يعد واجهة موحدة تقدم خدماتها بكفاءة عالية.

من جانبه، قدم مدير فرع وزارة التجارة شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة على دعمه المستمر ومتابعته لأعمال وأنشطة الوزارة في المنطقة. وأكد على نمو السجلات التجارية بالمنطقة، وقدّم نظرة على خطة الوزارة الرقابية خلال شهر رمضان المبارك، التي تهدف إلى متابعة وتفتيش الأسواق والمراكز لضمان سلامة السلع والالتزام بأنظمة حماية المستهلك.

اقرأ أيضا