سينومي سنترز تطلق سندات إسلامية، أو صكوك، بقيمة 500 مليون دولارلمدة 5 سنوات


الخميس 29 فبراير 2024 | 09:14 مساءً
عدة بنوك تمنح سينومي سنترز تسهيلات ائتمانية متوافقة مع الشريعة
عدة بنوك تمنح سينومي سنترز تسهيلات ائتمانية متوافقة مع الشريعة
ثامر المالكي

الصكوك متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية ، وسيستخدم الطرح لتمويل الاحتياجات التجارية العامة والمالية بما في ذلك إعادة تمويل بعض الالتزامات القائمة .

بدء إصدار الصكوك

بدء إصدار صكوك دولية متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية مقومة بالدولار لمدة 5 سنوات والتي أعلنت عنها شركة المراكز العربية سينومي سنترز ، وفق بيان لبورصة تداول السعودية الخميس .

وأفادت الشركة في بيان صادر لها ، إن الطرح  الذي ستحدد قيمته وفق ظروف السوق لأغراض الشركة التجارية العامة ولتلبية الاحتياجات المالية والاستراتيجية ، بما في ذلك إعادة تمويل بعض الالتزامات القائمة .

مديري الاكتتاب

كانت الشركة قد عينت كل من غولدمان ساكس ، وإتش إس بي سي كمنسقين رئيسيين ، كما عينت شركة العربي المالية وبنك دبي الإسلامي وبنك الإمارات دبي الوطني كابيتال ومجموعة جي إف إتش المالية وغولدمان ساكس انترناشونال وإتش إس بي سي وشركة جي بي مورغان سيكيوريتيز وكامكو إنفست وبنك مشرق ومصرف الشارقة الإسلامي وبنك وربة كمديري اكتتاب ومديري سجل الاكتتاب .

عن الشركة

شركة المراكز العربية سينومي سنترز التي تأسست في 2005 ، ومدرجة في سوق تداول منذ 2019 كمالك ومطور ومشغل للمجمعات التجارية في السعودية ولديها 21 مجمع تجاري.

اقرأ أيضا