مجموعة MBC السوق السعودي تاسي طرح الأسهم كبار المساهمين الاستثمارات التوسع النمو


السبت 25 نوفمبر 2023 | 03:12 صباحاً
مجموعة MBC
مجموعة MBC
غدير الدوسري

أعلنت مجموعة 'MBC'، اليوم الأربعاء، عن طرح 33 % من أسهمها في السوق السعودي تاسي. ويأتي هذا الطرح في إطار جهود المجموعة لجذب استثمارات جديدة وتمويل خططها التوسعية في المنطقة والعالم.

وبحسب بيان صادر عن المجموعة، فإن عملية طرح الأسهم ستبدأ في الربع الأول من عام 2024. وسيتم طرح الأسهم للجمهور العام في السعودية والأسواق الإقليمية والدولية.

يصل عدد مجموعة "MBC"المجموعة إلى أكثر من 1.6 مليار شخص

وتعد مجموعة 'MBC' واحدة من أكبر المجموعات الإعلامية في الشرق الأوسط. وتمتلك المجموعة العديد من القنوات التلفزيونية والإذاعية والصحف والمواقع الإلكترونية. ويصل عدد متابعي المجموعة إلى أكثر من 1.6 مليار شخص في جميع أنحاء العالم.

وتتوقع مجموعة 'MBC' أن يؤدي طرح أسهمها إلى نموها وزيادة قيمتها السوقية. كما تتوقع المجموعة أن يعزز طرح أسهمها أداء السوق السعودي.

يعد طرح أسهم مجموعة 'MBC' حدثًا مهمًا في سوق الإعلام السعودي. ويعكس هذا الطرح ثقة المجموعة في مستقبل السوق السعودي. كما يعكس هذا الطرح رغبة المجموعة في جذب استثمارات جديدة من المستثمرين المحليين والدوليين.

ويتوقع أن يساهم طرح أسهم مجموعة 'MBC' في تعزيز أداء السوق السعودي. كما يتوقع أن يساهم هذا الطرح في نمو مجموعة 'MBC' وزيادة قيمتها السوقية. 

اقرأ أيضا