غرفة الأحساء والهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس تبحثان فرص التعاون المشترك لتطوير القطاع الاقتصادي


أهمية هذا اللقاء في تعزيز التعاون المشترك وتحسين جودة السلع والمنتجات في السوق المحلية

الاحد 03 مارس 2024 | 06:37 مساءً
غرفة الأحساء وجلسة مباحثات مع الهيئة السعودية
غرفة الأحساء وجلسة مباحثات مع الهيئة السعودية
واس

نظمت غرفة الأحساء جلسة مباحثات مثمرة مع الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة، بهدف استكشاف فرص التعاون المشترك وتعزيز الشراكة بين الجانبين في مجال تطوير القطاع الاقتصادي ومواجهة التحديات التي تواجهه. تركزت المناقشات على دعم برامج التوعية والتثقيف، وتبادل الخبرات للارتقاء بجودة الحياة والاقتصاد.

استقبل عبدالعزيز الموسى، رئيس مجلس إدارة غرفة الأحساء، مدير فرع الهيئة بالمنطقة الشرقية أحمد العبثاني، بحضور أمين عام الغرفة الدكتور إبراهيم آل الشيخ مبارك، حيث تم استعراض دور المواصفات السعودية في دعم الاقتصاد الوطني وتحسين جودة الحياة.

وأكدت الغرفة أهمية هذا اللقاء في تعزيز التعاون المشترك وتحسين جودة السلع والمنتجات في السوق المحلية، وضبط أدوات عمليات القياس والمعايرة، ونشر ثقافة الجودة في كافة الأنشطة الصناعية والخدمية.

وأشارت الغرفة إلى أن هذه الخطوة تأتي في إطار جهودها الرامية لدعم العلاقات مع الجهات الحكومية والعامة، وتعزيز التعاون والتكامل من أجل تحقيق التنمية الاقتصادية ورفع مستوى جودة المنتجات والخدمات.

وفي نهاية اللقاء، أكدت الغرفة على استمرارية هذه الجهود المشتركة والمثمرة، وتحفيز المبادرات التي تسهم في تعزيز التشاركية ودعم التنمية الاقتصادية المستدامة.

غرفة الأحساء وجلسة مباحثات مع الهيئة السعودية
غرفة الأحساء وجلسة مباحثات مع الهيئة السعودية

اقرأ أيضا