رولز رويس تكشف عن سيارة دروبتيل أركاديا بتصميم فخم وفاخر...اعرف التفاصيل


تعمل بمحرك شحن توربيني مزدوج "في12" بسعة 6.6 لتر وبقوة 593 حصانًا

الاثنين 04 مارس 2024 | 05:37 مساءً
رولز رويس
رولز رويس
فهد السليماني

كشفت شركة رولز رويس البريطانية عن أحدث إضافة لأسطولها الفخم، وهي سيارة 'دروبتيل أركاديا' Droptail Arcadia

مواصفات سيارة دروبتيل أركاديا

السيارة تميزت بتصميم فاخر وجذاب، حيث تم الكشف عنها بلون أبيض فريد من الخارج، مع تفاصيل من الألومنيوم والزجاج التي تعزز من فخامة جسم السيارة.

تصميم الداخلية للسيارة يعتبر نموذجًا للفخامة، حيث تم اختيار كل عنصر بعناية وتصنيعه بدقة لتلبية ذوق العملاء. تم استخدام الخشب بشكل واسع في الداخل، حيث امتد حول لوحة القيادة وألواح الأبواب والجزء المنحني خلف المقاعد، مما أضفى لمسة من الفخامة والتميز على السيارة.

تم تخصيص ساعة داخل السيارة خصيصًا، وتمثل نقطة محورية داخل لوحة القيادة، وقد تم استغراق 8 آلاف ساعة في تصنيع قطع الخشب المختلفة بالسيارة. تعتمد السيارة على الفخامة بدلاً من الأداء، وتعمل بمحرك شحن توربيني مزدوج 'في12' بسعة 6.6 لتر وبقوة 593 حصانًا.

وتعد هذه السيارة إضافة مميزة إلى مجموعة رولز رويس، حيث تجمع بين الأناقة والفخامة مع أداء محرك قوي يعزز تجربة القيادة. نسعد في وكالة السيارات بتقديم هذا الخبر لمتابعينا الكرام.

رولز رويسرولز رويسرولز رويسرولز رويسرولز رويسرولز رويسرولز رويسرولز رويسرولز رويسرولز رويسرولز رويسرولز رويسرولز رويسرولز رويسرولز رويسرولز رويسرولز رويسرولز رويسرولز رويسرولز رويسرولز رويسرولز رويسرولز رويسرولز رويس

رولز رويس
رولز رويس

اقرأ أيضا