stc : تفعيل خدمة التوقيع الرقمي لبرنامج كفالة


الخميس 21 مارس 2024 | 01:52 صباحاً
stc
stc
واس

أعلنت شركة sirar by stc التابعة لمجموعة stc ممكن التحول الرقمي ، بالتعاون مع برنامج ضمان التمويل للمنشآت الصغيرة والمتوسطة  كفالة ، عن بدء أعمال التوقيع الرقمي خدمة توقيع المقدم من sirar by stc ، بهدف تطبيق التوقيعات الرقمية الموثوقية على الوثائق والمعاملات الإلكترونية .

تمكن خدمة التوقيع الرقمي الأنظمة والعمليات والتقنية المستخدمة في تقديم خدمات التوقيع الإلكتروني باستخدام شهادات إلكترونية خدمة توقيع وربطها مع حساب أبشر لمالك المنشآة .

هدف البرنامج

كما يسهم البرنامج من خلال التوقيع الرقمي في تسريع إجراءات إصدار الضمانات التمويلية للمنشآت الصغيرة والمتوسطة ، وسهولة التوقيع الإلكتروني على المستندات للعملاء من أي مكان وزمان .

خدمات كفالة 

كما يسعى برنامج كفالة إلى دعم المنشآت متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة التي تسهم في تعزيز الاقتصاد الوطني ، من خلال تقديم الضمانات المالية لتعزيز فرصة حصول المنشآت على التمويل اللازم لغرض تخفيض مخاطر الإقراض التي تتحملها جهات التمويل ، عبر شراكات إستراتيجية، وأدوات تقنية مبتكرة ومدعومة بقواعد البرنامج المعرفية ، وذلك بالتكامل مع بنك المنشآت الصغيرة والمتوسطة التي ستدعم التوسع في تمويل المنشآت الصغيرة والمتوسطة .

وفي بيان لمجموعة stc أكدت أن خدمة التوقيع الرقمي تنسجم مع إستراتيجية المجموعة ممكنًا رقمي لمختلف القطاعات في المملكة تماشيًا مع التحول الرقمي وأهداف الرؤية ، بما يثري حياة عملائها ، خصوصًا فيما يتعلق بالأمن الإلكتروني ، حيث إن هذه الخدمة مشفرة وآمنة بالكامل لحفظ خصوصية المعلومات .

اقرأ أيضا