السعودية لهندسة الطيران وطيران أديل يوقعان عقداً لصيانة طائرات إيرباص A320neo


يتضمن العقد إجراء عشر فحوصات "سي" على الطائرات

الخميس 21 مارس 2024 | 03:01 مساءً
السعودية لهندسة الطيران وطيران أديل توقعان عقداً للصيانة طائرات إيرباص A320neo
السعودية لهندسة الطيران وطيران أديل توقعان عقداً للصيانة طائرات إيرباص A320neo
واس

في خطوة تؤكد التزامها بتقديم خدمات متميزة في قطاع الطيران، أعلنت السعودية لهندسة الطيران عن توقيع عقد مهم مع طيران أديل، الشركة الرائدة في مجال الطيران الاقتصادي في المملكة العربية السعودية.

فعاليات معرض MRO 

يأتي ذلك على هامش فعاليات معرض MRO الشرق الأوسط 2024، بحضور الرئيس التنفيذي لشركة السعودية لهندسة الطيران فهد سندي، والرئيس التنفيذي لطيران أديل ستيفين جرينواي.

تهدف هذه الخطوة إلى إجراء فحوصات دقيقة وشاملة على أسطول طيران أديل المكون من طائرات إيرباص A320neo خلال العام الحالي.

يتضمن العقد إجراء عشر فحوصات "سي" على الطائرات

 يتضمن العقد إجراء عشر فحوصات 'سي' على الطائرات، وهي من بين أشمل الفحوصات التي يمكن أن تخضع لها الطائرات، لضمان الحفاظ على الأسطول في أفضل حالاته التشغيلية وفقًا لأعلى معايير السلامة والأداء.

أشادت السعودية لهندسة الطيران بفرصة التعاون مع طيران أديل، معربةً عن حرصها على تقديم أعلى معايير الكفاءة في كافة الأنشطة والأعمال. من جانبه، أكد الرئيس التنفيذي لطيران أديل على أهمية هذا التعاون لسلامة وكفاءة أسطول الشركة، معبرًا عن التزامه بتقديم خدمات استثنائية تتماشى مع أفضل معايير القطاع.

تأتي هذه الخطوة في إطار تعزيز علاقات التعاون والشراكة في القطاع، وتؤكد السعودية لهندسة الطيران وطيران أديل على التزامهما بتقديم خدمات عالية الجودة وتحقيق أهداف القطاع الطيراني المحلي والاستراتيجية الوطنية للقطاع.

وتعتبر هذه الخطوة إنجازًا إستراتيجيًا للشركتين، حيث تؤكد مكانتهما البارزة في القطاع، وتعزز علاقاتهما مع أبرز المؤسسات في المنطقة.

اقرأ أيضا