"بلدية الخبر" تدشن 3 مواقع جديدة لمحطات شحن السيارات الكهربائية تعزز من بنية التحتية البيئية في المدينة


تهدف هذه المحطات الجديدة إلى تمكين ملاك السيارات الكهربائية من شحن مركباتهم بكل يسر وسهولة

الخميس 21 مارس 2024 | 05:16 مساءً
محطات شحن السيارات الكهربائية بمدينة الخبر
محطات شحن السيارات الكهربائية بمدينة الخبر
فهد السليماني

محطات شحن السيارات الكهربائية بمدينة الخبرمحطات شحن السيارات الكهربائية بمدينة الخبرمحطات شحن السيارات الكهربائية بمدينة الخبرمحطات شحن السيارات الكهربائية بمدينة الخبرقامت بلدية الخبر بالإعلان عن تدشين ثلاثة مواقع إضافية لمحطات شحن السيارات الكهربائية في المدينة. تأتي هذه الخطوة في إطار جهود البلدية لتوفير بيئة مستدامة وصديقة للبيئة، وتشجيع استخدام السيارات الكهربائية في التنقل اليومي.

في خطوة تعكس التزامها بالاستدامة وتعزيز البنية التحتية الخضراء، قامت بلدية الخبر بالإعلان عن تدشين ثلاثة مواقع إضافية لمحطات شحن السيارات الكهربائية في المدينة. تأتي هذه الخطوة في إطار جهود البلدية لتوفير بيئة مستدامة وصديقة للبيئة، وتشجيع استخدام السيارات الكهربائية في التنقل اليومي.

تهدف هذه المحطات الجديدة إلى تمكين ملاك السيارات الكهربائية من شحن مركباتهم بكل يسر وسهولة، وتوفير الطاقة اللازمة لها في أماكن مختلفة في مدينة الخبر. وتأتي هذه الخطوة ضمن استراتيجية المملكة الرامية لتعزيز استخدام الطاقة المتجددة وتحقيق أهداف رؤية المملكة 2030.

ويعكس تدشين هذه المحطات الثلاثة التزام بلدية الخبر بتطوير البنية التحتية البيئية وتوفير خدمات متطورة للمواطنين، مما يعزز من مكانة المدينة كوجهة مستدامة ومبتكرة.

اقرأ أيضا