فرصة استثمارية مثيرة: شركة المياه الوطنية تدعو لتنفيذ 398 ألف توصيلة لخدمات المياه والصرف الصحي


الاتفاقيات تشمل تنفيذ التوصيلات المنزلية للمياه والصرف الصحي

الاحد 24 مارس 2024 | 02:07 مساءً
شركة المياه الوطنية
شركة المياه الوطنية
واس

تدعو شركة المياه الوطنية الشركات المختصة في تنفيذ البنية التحتية للاستفادة من فرصة استثمارية هامة من خلال المشاركة في المرحلة الثانية من 'مشروع إيصال'. تهدف الشركة من خلال هذه المرحلة إلى توقيع عدد من الاتفاقيات لإيصال خدمات المياه والصرف الصحي، بتنفيذ 398 ألف توصيلة منزلية للمياه والصرف الصحي في جميع قطاعات الشركة بالمملكة، بالتعاون مع شركات القطاع الخاص.

 توقيع اتفاقيات مع مجموعة من الشركات والمؤسسات الوطنية المتخصصة في مجال المقاولات

وأشارت الشركة إلى أنها تعمل على التوقيع على اتفاقيات مع مجموعة من الشركات والمؤسسات الوطنية المتخصصة في مجال المقاولات، والتي تتمتع بسمعة طيبة نتيجة لخبراتها السابقة في مجال البنية التحتية، وخاصة في تنفيذ الخطوط والشبكات والتوصيلات المنزلية لخدمات المياه والصرف الصحي، وذلك وفقاً للمواصفات الفنية التي تحددها شركة المياه. كما تلتزم هذه الشركات بتحقيق أعلى معايير الجودة، وتولي اهتماماً بالغاً بالسلامة والصحة المهنية، والمحافظة على البيئة خلال جميع مراحل التنفيذ المختلفة.

الاتفاقيات تشمل تنفيذ التوصيلات المنزلية للمياه والصرف الصحي

أوضحت الشركة أن الاتفاقيات تشمل تنفيذ التوصيلات المنزلية للمياه والصرف الصحي، بالإضافة إلى إنشاء الشبكات الضرورية لتنفيذ 398 ألف توصيلة في مختلف مناطق المملكة. وأكدت الشركة أن المقاولين المحليين المؤهلين في أعمال تنفيذ شبكات وتوصيلات المياه والصرف الصحي يمكنهم المشاركة في المنافسة، وذلك عبر تقديم طلب الرغبة عبر موقع الشركة الرسمي www.nwc.com.sa وتحديد النطاقات الجغرافية المفضلة للعمل بها، وإرسالها عبر البريد الإلكتروني [email protected] خلال مدة لا تتجاوز 15 يومًا.

الشركة قامت بتسهيل جميع إجراءات طلبات التوصيلات المنزلية

وأشارت الشركة إلى أنها قامت بتسهيل جميع إجراءات طلبات التوصيلات المنزلية، حيث يمكن للعميل طلب التوصيلة ومعرفة مراحل طلبه، وستقوم الشركة بإرسال رسائل نصية توضح جميع خطوات مراحل العمل حتى يتم تركيب التوصيلة.

اقرأ أيضا