مركز دعم المنشآت بالمدينة المنورة يفتح أبواب الاستشارات والإرشاد لرواد الأعمال


يشمل برنامج الاستشارات مجموعة واسعة من المجالات الحيوية للأعمال

الثلاثاء 26 مارس 2024 | 12:53 مساءً
منشآت السعودية
منشآت السعودية
واس

في خطوة تعكس التزامها الدائم بدعم وتمكين رواد الأعمال، يقوم مركز دعم المنشآت بالمدينة المنورة بتنفيذ مجموعة من البرامج الاستشارية وخدمات الإرشاد خلال الفترة من 24 إلى 28 مارس الجاري. هذه الخطوة تأتي في إطار سعي المركز لتعزيز القدرات الريادية وتطوير الأعمال الصغيرة والمتوسطة في المنطقة.

يشمل برنامج الاستشارات مجموعة واسعة من المجالات الحيوية للأعمال

يشمل برنامج الاستشارات مجموعة واسعة من المجالات الحيوية للأعمال مثل العمليات التشغيلية، والتمويل والإقراض، والتخطيط الاستراتيجي، والتقنية، ودراسات الجدوى، وإدارة الموارد البشرية، والمبيعات والتسويق، والمحاسبة والمالية، بالإضافة إلى الاستشارات القانونية المهمة.

أما برامج الإرشاد، فتغطي مجالات متنوعة مثل الجملة والتجزئة، والتعليم والتدريب والاستشارات، وتقنية المعلومات، وخدمات التسويق والإعلام، والتصنيع، وخدمات صيانة السيارات.

يدعو مركز دعم المنشآت الفئات المستفيدة للاطلاع على برامجه والتسجيل في خدماته

وفي دعوته المستمرة للمهتمين، يدعو مركز دعم المنشآت الفئات المستفيدة للاطلاع على برامجه والتسجيل في خدماته عبر موقعه الإلكتروني: [monshaat.gov.sa](http://monshaat.gov.sa) للاستفادة من مجموعة البرامج والخدمات المتاحة في جميع مناطق المملكة.

إن هذه الجهود المباركة تؤكد على الالتزام الراسخ لمركز دعم المنشآت بتعزيز بيئة الأعمال الرائدة ودعم رواد الأعمال في مسيرتهم نحو التميز والنجاح.

اقرأ أيضا