إيستمان و SGS تتعاوننا رسميًا لتزويد المملكة بحلول لتخزين الطاقة


الاربعاء 27 مارس 2024 | 03:29 صباحاً
إيستمان و SGS  تتعاوننا رسميًا لتزويد المملكة بحلول لتخزين الطاقة
إيستمان و SGS تتعاوننا رسميًا لتزويد المملكة بحلول لتخزين الطاقة
ثامر المالكي

أعلنت شركة إيستمان الشركة المصنعة لحلول الطاقة الشمسية ، من خلال شركتها التابعة AMPS MIDDLE EAST FZ LLC ، عن شراكه رسمية مع شركة الحلول الخضراء المستدامة SGS ، وهي شركة دولية بارزة في قطاع الطاقة المتجددة ، ويمثل هذا التعاون علامة بارزة في تطوير حلول الطاقة المستدامة في المملكة .

حفل راقي وضيوف بارزون

وتم الاحتفال بتوقيع الاتفتق بين شركة Eastman Auto & Power Limited وشركة الحلول الخضراء المستدامة SGS خلال حفل مرموق أقيم في فندق ماريوت الحي الدبلوماسي الواقع في الرياض ، وحضر الحفل ضيوف بارزون ، بما في ذلك قادة قطاع الطاقة ، حيث تم تسليط الضوء على أهمية هذه الشراكة .

SGS الممثل الحصري Eastman Auto

و عبر الرئيس التنفيذي لشركة Eastman Auto & Power Limited في الشرق الأوسط ورابطة الدول المستقلة السيد راخافانفيل ، عن حماسه لهذا التعاون وقال  يسعدنا أن نقدم شركة الحلول الخضراء المستدامة SGS باعتبارها الممثل الحصري لمجموعة Eastman Auto & Power Limited الاستثنائية من منتجات الطاقة الشمسية في السوق السعودي ، بحيث تمثل حلول الطاقة الشمسية ، بما في ذلك البطاريات الشمسية عالية المستوى والعاكسات والألواح وبطاريات الليثيوم وأجهزة التحكم في الشحن ، فهي قمة التميز في الصناعة ، كما تؤكد شراكتنا مع شركة الحلول الخضراء المستدامة SGS التزامنا بتقديم حلول مبتكرة للطاقة المتجددة التي يمكن أن تحدث ثورة في المملكة .

هدف الإتفاقية 

وبهذه المناسبة قال الدكتور مهند الرئيس التنفيذي لشركة SGS أنه من خلال هذه الشراكة الإستراتيجية ، نهدف إلى تزويد السوق المحلي بحلول متنوعة لتخزين الطاقة مصممة خصيصًا لتلبية الاحتياجات والمتطلبات المحددة للمملكة العربية السعودية ومنطقة الشرق الأوسط بشكل عام ، ومن خلال الاستفادة من خبرة شركة الحلول الخضراء المستدامةSGS ووصولها إلى السوق ، تعتزم إيستمان تعزيز إمكانية الوصول إلى منتجات الطاقة الشمسية عالية الجودة والمساهمة في تحقيق أهداف الطاقة المتجددة في البلاد .

شركة إيستمان Eastman Auto & Power Limited:

شركة Eastman Auto & Power Limited هي شركة رائدة في مجال حلول الطاقة الشمسية ، وتقدم مجموعة شاملة من منتجات الطاقة المتجددة. ومع التزامها بالجودة والابتكار ، تلعب إيستمان دورًا حيويًا في المشهد العالمي للطاقة المتجددة .

إيستمان و SGS تتعاوننا رسميًا لتزويد المملكة بحلول لتخزين الطاقة
إيستمان و SGS تتعاوننا رسميًا لتزويد المملكة بحلول لتخزين الطاقة

اقرأ أيضا