اغتنم الفرصة..أمانة الباحة تفتح أبواب الاستثمار: أكثر من 1000 فرصة تنتظر المستثمرين


مزايا الفرص الاستثمارية لأمانة الباحة: مدد تعاقدية تصل إلى 50 سنة وفترات إعفاء تصل إلى 10% من مدة العقود

الثلاثاء 02 ابريل 2024 | 07:18 صباحاً
أمانة الباحة
أمانة الباحة
فهد السليماني

أعلنت أمانة منطقة الباحة عن فتح أبواب الاستثمار من خلال طرح 1088 فرصة استثمارية دائمة ومؤقتة في مدينة الباحة ومحافظات المنطقة. تتنوع هذه الفرص الاستثمارية في مجالات متعددة، مما يتيح للمستثمرين فرصة الاختيار والاستفادة من الإمكانيات الواسعة التي تقدمها المنطقة.

الفرص التي تطرحها أمانة الباحة على المستثمرين لتحقيق رؤية المملكة الاقتصادية 2030

وأكد وكيل الأمين للاستثمار والتخصيص، المهندس صالح شيبان، أن هذه الخطوة تأتي تحت توجيهات الدكتور علي محمد السواط، أمين منطقة الباحة، وتهدف إلى دعم الاقتصاد المحلي وتطوير منظومة الاستثمار، مما يسهم في تحقيق رؤية المملكة 2030 وبناء مجتمع حيوي واقتصاد مزدهر.

حصرت الأمانة أكثر من 1000 موقع استثماري خلال العامين الماضيين

وقد حصرت الأمانة أكثر من 1000 موقع استثماري خلال العامين الماضيين، مما يعكس التزامها بدعم القطاع الخاص وتوفير بيئة استثمارية مشجعة.

مزايا الفرص الاستثمارية لأمانة الباحة: مدد تعاقدية تصل إلى 50 سنة وفترات إعفاء تصل إلى 10% من مدة العقود

وتشمل المزايا التي تقدمها الأمانة للمستثمرين مدداً تعاقدية تصل إلى 50 سنة، وفترات إعفاء تصل إلى 10% من مدة العقود، إضافة إلى خفض الضمانات البنكية لتصبح 25% فقط من قيمة العطاء.

وتدعو أمانة الباحة المستثمرين ورواد الأعمال الراغبين في الاستثمار للاستفادة من هذه الفرص الاستثمارية المتنوعة، والتواصل مع وكالة الاستثمار والتخصيص بالأمانة لمزيد من المعلومات والمساعدة في الحصول على الفرص الاستثمارية المناسبة.

اقرأ أيضا