"الجبر" و"سمو" تتعاونان في تقديم 100 سيارة GMC لدعم جمعيات حفظ النعمة


مذكرة التفاهم خلال حفل إطلاق برامج المؤسسة الأهلية لحفظ النعمة

الاربعاء 03 ابريل 2024 | 08:34 صباحاً
عبدالسلام الجبر رئيس شركة الجبر للسيارات
عبدالسلام الجبر رئيس شركة الجبر للسيارات
فهد السليماني

وقّعت شركة الجبر التجارية ومؤسسة فرحان ابن المبارك القحطاني (سمو المجتمع) مذكرة تفاهم لحفظ النعمة، حيث ستُقدم 100 سيارة من طراز GMC لدعم جمعيات حفظ النعمة في المملكة العربية السعودية، وذلك في إطار جهودهما للمساهمة في تحقيق أهداف هذه الجمعيات وتعزيز العمل المجتمعي.

وقعت مذكرة التفاهم خلال حفل إطلاق برامج المؤسسة الأهلية لحفظ النعمة

تم توقيع مذكرة التفاهم خلال حفل إطلاق برامج المؤسسة الأهلية لحفظ النعمة، بحضور ورعاية وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان ماجد الحقيل، ووزير البيئة والمياه والزراعة المهندس عبدالرحمن الفضلي.

تهدف المبادرة المشتركة بين 'الجبر' و'سمو' إلى دعم جهود مؤسسة حفظ النعمة في تقليل الهدر وتوزيع النعم بشكل فعّال في جميع مناطق المملكة. وفي هذا السياق، أشار عبدالسلام الجبر، العضو المنتدب في شركة الجبر التجارية، إلى أن هذا التعاون يعكس التزام الشركة بدعم العمل المجتمعي المميز، خاصة الجهود التي تقوم بها مؤسسة حفظ النعمة الأهلية.

من جانبه، أوضح عبدالرحمن القحطاني، نائب رئيس جمعية سمو المجتمع، أن هذا التعاون يعكس التكامل في تحقيق أهداف مجتمعية سامية، مؤكداً أهمية دور حفظ النعمة في الحد من الهدر وتعزيز الاستدامة الاجتماعية والاقتصادية.

وتعتبر هذه المبادرة خطوة إيجابية نحو تعزيز التعاون بين القطاعين العام والخاص في المملكة، وتعزيز دور الشركات الخاصة في دعم العمل الاجتماعي والخيري.

اقرأ أيضا