محال بيع الحلويات بمنطقة جازان تشهد إقبال كبير من المواطنين استعداداً لعيد الفطر المبارك


الاثنين 08 ابريل 2024 | 04:00 مساءً
محال الحلويات بجازان
محال الحلويات بجازان
واس

مع قرب حلول عيد الفطر المبارك تشهد محال بيع الحلويات بمنطقة جازان هذه الأيام ، إقبالاً من المواطنين والمقيمين بمنطقة جازان الراغبين في شراء الحلويات بأنواعها ابتهاجًا بالعيد وتقديمها للمهنيين بالعيد السعيد.

توفير الحلويات وتزينها بطرق متعدد وعرضها بأسعار متفاوتة

وتشهد المراكز التجارية والمحال المتخصصة تنافساً شديداً في بيع الحلويات من توفير الحلويات وتزينها بطرق متعدد وعرضها بأسعار متفاوتة تناسب ذائقة المتسوقين وقدارتهم المادية من خلال المحال التجارية والتطبيقات الإلكترونية.

الإقبال الكبير على شراء الحلويات التي تخص الكبار والصغار والتعرف على أنواعها وطرق تقديمها وصناعتها

ورصدت عدسة 'واس' خلال جولاتها حركة المتسوقين في الأسواق والمراكز التجارية ومحال بيع الحلويات الإقبال الكبير على شراء الحلويات التي تخص الكبار والصغار والتعرف على أنواعها وطرق تقديمها وصناعتها.

 تتراوح أسعار الشوكولاتة العالمية المختلفة ما بين 240 ريالًا إلى 350 ريالًا للكيلو الواحد

ويهتم المتسوقون على شراء المنتجات عالية الجودة كالشكولاتة السويسرية والفرنسية و البلجيكية و غيرها من أنواع الشوكولاتة العالمية المختلفة والتي تتراوح أسعارها ما بين 240 ريالًا إلى 350 ريالًا للكيلو الواحد ، وبعض الأنواع الأخرى من الحلويات التي تحضى باهتمام شعبي وتتراوح أسعارها ما بين 25 ــ و50 ريالاً ومنها حلويات النارجين وأبو بقرة والحلقوم بأنواعها والبقلاوة والمعمول والحلويات المختلفة التي تتميز بالتنوع والمذاق الخاص كطعم العسل والتوفي والبندق.

 تتراوح الأواني المختلفة من 30 ريال إلى 180 ريالاً

كما تهتم الأسواق والمحال بتوفير الأواني المختلفة الأنواع والأحجام للمتسوقين لتقديم الحلويات في شكل وميزة تختلف عن غيرها وبأسعار مختلفة تتراوح من 30 ريال وصولاً إلى 180 ريالاً.

اقرأ أيضا