شركة تابعة لـ"بدجت السعودية" تستحوذ على 70% من شركة "التنمية لما وراء البحار" في الإمارات


الاثنين 15 ابريل 2024 | 11:08 صباحاً
الشركة المتحدة الدولية للمواصلات "بدجت السعودية"
الشركة المتحدة الدولية للمواصلات "بدجت السعودية"
ابتسام الدوسري

صرحت الشركة المتحدة الدولية للمواصلات 'بدجت السعودية'، عن توقيع شركة تابعة لها اتفاقية البيع والشراء للاستحواذ على نسبة 70% من أسهم شركة التنمية لما وراء البحار القابضة في شركاتها التابعة في الإمارات.

قيمة الحصة المستحوذ عليها نحو 13.35 مليون درهم إماراتي

وقالت 'بدجت السعودية' في بيان لها اليوم الاثنين، إن مبلغ الاستحواذ استند على التقييم المالي للاستحواذ حيث بلغت قيمة الحصة المستحوذ عليها نحو 13.35 مليون درهم إماراتي.

الانتهاء من توقيع اتفاقية البيع والشراء للاستحواذ على نسبة 70% من أسهم شركة التنمية

وجاء ذلك فيما أعلنت الشركة المتحدة الدولية للمواصلات 'بدجت السعودية' في أبريل من العام الماضي، عن الانتهاء من توقيع اتفاقية البيع والشراء للاستحواذ على نسبة 70% من أسهم شركة التنمية لما وراء البحار المحدودة في السعودية وبلغت قيمة الحصة المستحوذ عليها 126.4 مليون ريال.

بدجت السعودية تعلن توقيع إحدى شركاتها المملوكة لها بنسبة 100% مذكرة تفاهم للاستحواذ المحتمل على الشركات التابعة لـ شركة التنمية

أعلنت الشركة المتحدة الدولية للمواصلات 'بدجت السعودية' في يوليو 2022، عن توقيع إحدى شركاتها المملوكة لها بنسبة 100% وهي شركة الجذور الراسخة للنقليات المحدودة- رحال، مذكرة تفاهم للاستحواذ المحتمل على الشركات التابعة لـ شركة التنمية لما وراء البحار القابضة في السعودية والإمارات والكويت.

الشركة المتحدة الدولية للمواصلات "بدجت السعودية"
الشركة المتحدة الدولية للمواصلات "بدجت السعودية"

اقرأ أيضا