اتفاقية إطارية بين باتك وسلوشنز لتشغيل مواقف السيارات الذكية في العاصمة السعودية الرياض


قيمة الاتفاقية قد تتجاوز 10% من إيرادات شركة باتك..ومن المتوقع أن يبدأ الأثر المالي للاتفاقية خلال الربع الرابع من العام الحالي 2024

الاحد 21 ابريل 2024 | 10:12 صباحاً
شركة باتك للاستثمار والأعمال اللوجستية
شركة باتك للاستثمار والأعمال اللوجستية
فهد السليماني

أعلنت شركة باتك للاستثمار والأعمال اللوجستية عن توقيع اتفاقية إطارية مع شركة 'سلوشنز'، من خلال شركتها التابعة 'حلول المدن الذكية للاتصالات وتقنية المعلومات'، لتشغيل وصيانة المواقف العامة الذكية للسيارات في العاصمة السعودية الرياض.

قيمة الاتفاقية قد تتجاوز 10% من إيرادات شركة باتك

وبحسب البيان الصحفي، فإن قيمة الاتفاقية قد تتجاوز 10% من إيرادات شركة باتك، وذلك عندما يتم تشغيل المشروع بكامل طاقته، ومدة العقد تبلغ 10 سنوات. تتضمن الاتفاقية توفير الكوادر المتخصصة والمؤهلة، بالإضافة إلى الآليات اللازمة لتشغيل وصيانة خدمات المواقف العامة الذكية في الرياض.

تنفيذ المشروع في عدة مراحل.. المرحلة الأولى تشمل 164 ألف موقف عام في 12 منطقة في الرياض

ومن المتوقع أن يبدأ الأثر المالي للاتفاقية خلال الربع الرابع من العام الحالي 2024م، حيث سيتم تنفيذ المشروع في عدة مراحل، حيث ستغطي المرحلة الأولى من المشروع 164 ألف موقف عام في 12 منطقة في الرياض.

يُذكر أن شركة حلول المدن الذكية للاتصالات وتقنية المعلومات تعد حليف حصري لشركة 'سلوشنز' في هذا المشروع، حيث تم توقيع عدة اتفاقيات بين الشركتين لتقديم العروض والتعاون في تنفيذ المشروع بتواريخ سابقة.

اقرأ أيضا