الرئيس التنفيذي لصندوق التنمية الزراعية يلتقي الرئيس التنفيذي لشركة نيوم للغذاء بمنطقة نيوم


الثلاثاء 30 ابريل 2024 | 12:11 مساءً
صندوق التنمية الزراعية
صندوق التنمية الزراعية
واس

قام الرئيس التنفيذي لصندوق التنمية الزراعية منير بن فهد السهلي بمقابلة الرئيس التنفيذي لشركة نيوم للغذاء 'توبيان' الدكتور خوان كارلوس موتمايور، وبعددٍ من مسؤولي الشركة، وذلك في مقر الشركة بمنطقة نيوم, وبحث اللقاء مجالات التعاون في قطاعات البيوت المحمية، والاستزراع السمكي، والاستدامة، والابتكار في صناعة الغذاء.

تحقيق الأمن الغذائي من خلال دعم أنشطة ومجالات التنمية المتنوعة والمستدامة للقطاع الزراعي

وأكد السهلي خلال اللقاء على دور الصندوق في تمويل المشاريع الزراعية، وفي دعم التنمية الاقتصادية والإسهام في تحقيق الأمن الغذائي من خلال دعم أنشطة ومجالات التنمية المتنوعة والمستدامة للقطاع الزراعي، إضافة إلى دعم وتشجيع استخدام التقنيات الحديثة في المشاريع الزراعية.

نيوم توفر منتجات غذائية عالية الجودة للأسواق وتدعم الابتكار للتغلب على التحديات

وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة نيوم للغذاء 'توبيان' عن دور وأهداف الشركة المتمثلة في توفير منتجات غذائية عالية الجودة للأسواق، وتعزيز الأمن الغذائي والاستدامة، والمساهمة في تحقيق الأهداف الاقتصادية والاكتفاء الذاتي بالمملكة وتشكيل نظام غذائي مستدام، مؤكدًا على دور الشركة في تطبيق التقنيات الجديدة ودعم الابتكار للتغلب على التحديات المتعلقة بالغذاء.

وعلى هامش اللقاء زار الرئيس التنفيذي عدداً من مشاريع الشركة مثل: مشاريع مفرخات الأسماك، ومشاريع البيوت المحمية في منطقة نيوم.

الرئيس التنفيذي لصندوق التنمية الزراعية منير بن فهد السهلي
صندوق التنمية الزراعية

اقرأ أيضا