انطلاق أولي أيام مهرجان التسوق الزراعي برعاية محافظ جدة الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي


لدعم المزارعين والمنتجين والنحالين والأسر المنتجة

الاحد 14 يناير 2024 | 07:59 مساءً
محافظ جدة الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي
محافظ جدة الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي
وكالات

انطلقت اليوم أولي فعاليات مهرجان التسويق الزراعي الأول بمحافظة جدة، لتستمر فعالياته علي مدار ثلاثة أيام وذلك برعاية محافظ جدة الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي،ويستهدف المهرجان دعم المزارعين والمنتجين والنحالين والأسر المنتجة في تسويق منتجاتهم الزراعية.

      الجهات المشرفة علي المهرجان 

وأوضح مدير فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة مكة المكرمة المهندس ماجد الخليف أن هذا المهرجان يأتي بإشراف مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بمحافظة جدة، وبمشاركة الجهات الحكومية والأهلية وأكثر من 60 مزارعاً ونحالاً وأسرة منتجة.

مهرجان التسويق الزراعي الأولمهرجان التسويق الزراعي الأول

   منتجات المهرجان المقدمة للجمهور 

وأضاف بان المهرجان يتضمن عرضاً لمحاصيل الخضار والفاكهة والتمور والبن والورد والفل، والعسل ومنتجات المناحل، إضافة إلي منتجات الأسر المنتجة، إلي جانب عدد من الفعاليات المتنوعة، وإقامة مجموعة من الورش المتخصصة لتطوير المنتجين الزراعيين، والعديد من المحاضرات العلمية.

    أهداف انطلاق مهرجان  التسويق الزراعي الأول

وأشار إلي أن المهرجان يسعى إلي مساعدة المزارعين في فتح قنوات تسويقية لمنتجاتهم من داخل المحافظة وخارجها، داعياً أهالي المحافظة والمراكز التابعة لها إلي زيارة المهرجان والاطلاع والاستفادة مما يقدم من منتجات طوال أيامه والاستفادة من العروض المقدمة لجميع فئات المجتمع. 

محافظ جدة الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي
مهرجان التسويق الزراعي الأول

اقرأ أيضا