أمانة العاصمة المقدسة تطرح فرص استثمارية مغرية في عدد من المواقع بمكة المكرمة


تتضمن هذه الفرص إنشاء وتشغيل وصيانة موقع لتشوين مواد البناء الأولية بمخطط ولي العهد 9 على مساحة واسعة تبلغ 5,593.31 متر مربع

الاثنين 13 مايو 2024 | 02:23 مساءً
أمانة العاصمة المقدسة
أمانة العاصمة المقدسة
فهد السليماني

أعلنت أمانة العاصمة المقدسة عن طرح فرص استثمارية متنوعة في عدد من المواقع الاستراتيجية في مكة المكرمة، بهدف دعم الحركة الاقتصادية وتشجيع رواد الأعمال على المشاركة في تنمية المنطقة وتقديم خدمات متنوعة للمواطنين وزوار العاصمة المقدسة.

تتضمن هذه الفرص إنشاء وتشغيل وصيانة موقع لتشوين مواد البناء الأولية بمخطط ولي العهد 9 على مساحة واسعة تبلغ 5,593.31 متر مربع، لمدة تمتد لخمس سنوات، إلى جانب مشروع ترميم وتشغيل وصيانة معارض تجارية وساحة فعاليات موسمية بحي الشرائع على مساحة تبلغ 287,839.91 متر مربع، مع عقد يمتد لسنة كاملة، بالإضافة إلى موقع آخر لتشوين مواد البناء الأولية بمساحة 5,503.12 متر مربع لمدة خمس سنوات.

تشجع أمانة العاصمة المقدسة جميع المستثمرين ورواد الأعمال الطموحين على التقدم بطلباتهم للاستفادة من هذه الفرص المغرية، مع إبراز أن آخر موعد لتقديم الطلبات سيكون في الثاني من يونيو من العام الجاري.

تأتي هذه الخطوة ضمن جهود الأمانة لتعزيز التنمية الاقتصادية في مكة المكرمة وتوفير بيئة استثمارية مشجعة، وتعكس التزامها بتطوير البنية التحتية وتقديم خدمات متميزة للمواطنين والزوار، مما يعزز مكانة المدينة العظيمة كمركز ديني وثقافي واقتصادي رائد في العالم الإسلامي.

أمنة العاصمة المقدسة
أمانة العاصمة المقدسة

اقرأ أيضا