شاهد وتعرف علي مميزات فيراري GTB 296


الجمع بين الأناقة والسرعة

الثلاثاء 16 يناير 2024 | 08:54 صباحاً
سيارة فيراري الجديدة
سيارة فيراري الجديدة
أفنان العثيم

شركة نوفيتيك العالمية لإنتاج السيارات كشفت عن تحديثاتها الأخيرة لفيراري GTB 296، ، لتواصل إبهار الجميع وتشويقها لسيارتها الجديدة ولكن دون الإعلان عن أسعارها ،

سيارة فيراري الجديدةسيارة فيراري الجديدة

التحديثات الأخيرة للسيارة

تشتمل مجموعات نوفيتيك الهوائية علي شفة أمامية وتنانير جانبية ومشتت خلفي. ثم هناك خيار بين المفسدين النشطين، والشفة، وكلها مصنوعة من مواد مركبة. تشمل الأجزاء الخارجية الأخري المصنوعة من ألياف الكربون أغطية المرايا، ومداخل الهواء الجانبية، وغطاء كاميرا الرؤية الخلفية، وغطاء حجرة المحرك، وأغطية العاكسات، وحواف المصد السفلي، كما شملت التحديثات رفع قوة السيارة الهجينة ذات المحرك الوسطي من 819 حصان، إلي 856 حصان من خلال مجموعة من التحسينات.

لا تضيف الترقيات إلي المظهر الجمالي لسيارة فيراري الخارقة وتقلل من وزنها فحسب، بل إنها تزيد أيضًا من قوة الديناميكية الهوائية للسيارة، وتحسين التحكم والاستقرار.

سيارة فيراري الجديدةسيارة فيراري الجديدة

التعديلات الديناميكية للسيارة

قامت شركة نوفيتيك أيضًا بترقية فيراري 296 GTB بمجموعات مختلفة من الجنوط المصنوعة بالتعاون مع فوسن. التصميمات متوفرة بألوان وأشكال مختلفة، بأحجام تتراوح بين 21 و22 بوصة. أما بالنسبة للتعليق، تقدم شركة تعديل السيارات الألمانية إما نوابض رياضية منخفضة أو نظام تعليق كويل أوفر KW V5 ، مع خيار الجمع بين كليهما مع التعديل الهيدروليكي. ويمكن أيضًا اختيار أنابيب العادم إما من ألياف الكربون أو الفولاذ المقاوم للصدأ، وكلاهما مطلي باللون الأسود.

تستخدم شركة نوفيتيك مداخل توربو عالية الكفاءة، تعمل جنبًا إلي جنب مع نظام عادم عالي الأداء ومحفزات رياضية لجعل محرك 296 GTB مزدوج التوربو V6 أكثر قوة والنتيجة هي 38 حصانًا إضافيًا من المحرك ليصبح المجموع 856 حصانًا.

سيارة فيراري الجديدة
سيارة فيراري الجديدة
سيارة فيراري الجديدة

اقرأ أيضا