رئيس شركة سرك يلتقي رواد صناعة إعادة التدوير في العالم


الجمعة 17 مايو 2024 | 08:47 مساءً
رئيس شركة سرك يلتقي رواد صناعة إعادة التدوير في العالم
رئيس شركة سرك يلتقي رواد صناعة إعادة التدوير في العالم
واس

شارك معالي رئيس مجلس إدارة الشركة السعودية الاستثمارية لإعادة التدوير سرك المهندس خالد بن محمد السالم، معرض إعادة التدوير الدولي 2024 في ميونخ وقام بعدد من الزيارات والاجتماعات مع أهم شركات إعادة التدوير في العالم، المشاركة.

وأثناء الزيارات اطلع معاليه على ماتعرضه هذه الشركات من تقنيات حديثة في قطاع إعادة التدوير والنفايات و الصناعات المرتبطة بها.

 إعادة التدوير النفايات واستعادة الطاقة منها

وتضمنت زيارة معاليه العديد من الشركات ومقدمي التقنيات في إعادة التدوير واستعادة الطاقة منها شركة BHS الأمريكية لحلول أتمتة عمليات الفرز واستعادة المواد، وشركة Eggermann الألمانية لتقديم حلول النفايات البلدية الصلبة والنفايات العضوية, شركة ECON Industries الألمانية إحدى الشركات الرائدة في إعادة تدوير النفايات الصناعية الخطرة، التي يوجد تعاون قائم بينها وبين شركة 'ريڤايڤا' الذراع التنفيذي لمجموعة سرك في مجال النفايات الصناعية الخطرة.

واطلع على أحدث التقنيات التي تقدمها شركة Benev الصينية المتخصصة في تدوير الرجيع الصناعي قيد الاستخدام التي تقوم شركة 'ريڤايڤا' باستخدامه.

اعادة تدوير المركبات المتهالكة

كما زار معاليه كذلك مجموعة من الشركات الأوروبية الرائدة، منها شركة GI Aquatech الألمانية، و شركة SEDA لإعادة تدوير المركبات المتهالكة، حيث زار معاليه أحد العروض الحية لأتمتة عمليات إعادة تدوير المركبات، وشركة Tomra النرويجية، إحدى أفضل مقدمي تقنيات فرز المواد والبلاستيك وأجهزة استعادة المواد.

يشار أن الشركة السعودية الاستثمارية لإعادة التدوير (سرك) هي إحدى الشركات المملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة

اقرأ أيضا