نيسان السعودية تطلق مكافآت لأول مرة في سوق السيارات .. تعرف على التفاصيل


جوهر شعار نيسان العربية السعودية هو تحدي المألوف

الاربعاء 17 يناير 2024 | 03:51 مساءً
نيسان السعودية تطلق مكافآت نيسان لأول مرة في سوق السيارات
نيسان السعودية تطلق مكافآت نيسان لأول مرة في سوق السيارات
ابتسام الدوسري

أعلنت نيسان العربية السعودية عن برنامج مكافآت نيسان الذي يمثل خطوة جريئة نحو تطوير خدمة العملاء في سوق السيارات السعودي وتهدف نيسان من خلال هذا البرنامج إلى إحداث ثورة في العلاقة التفاعلية بين العملاء والعلامات التجارية وإظهار مدى التزامها بتحقيق جوهر شعارها: 'تحدي المألوف'.

 تعزيز ولاء العملاء وتحسين خدمة ما بعد البيع

تم تصميم البرنامج للمساعدة في تعزيز ولاء العملاء وتحسين خدمة للعملاء ما بعد البيع وتقديم مجموعة من الخصومات الحصرية من خلال مجموعة من المزايا المقسمة إلى خمسة مجالات رئيسية: الطعام والشراب، والجمال واللياقة البدنية، والمعالم السياحية والمنتزهات الترفيهية والبيع بالتجزئة

والخدمات والفنادق في جميع أنحاء العالم.

نيسان العربية السعودية تقدم خصم 2 بسعر 1

وحرصاً على تقديم عروض تلبي الاحتياجات المختلفة، تقدم نيسان مجموعة متنوعة من الخصومات، تشمل فئات متنوعة مثل: “خصم 2 بسعر 1” و”خصم السعر الثابت” و”سعر الجملة” و”الخصم المئوي”.

مكافآت نيسان متاحة لعملاء نيسان الجدد وأصحاب باترول و أكس-تريل

يتوفر برنامج مكافآت نيسان تلقائيًا لجميع مستخدمي سيارات نيسان الجديدة ويمكنهم الاستمتاع بجميع مزايا البرنامج من خلال تطبيق نيسان تمامًا مثل المستخدمين الذين قاموا بشراء سيارة 'باترول' او 'أكس _تريل' في أي وقت اعتبارًا من الربع الأخير من عام 2022 ويمكن لبعد ذلك الاستفادة من البرنامج بعد عام واحد من تاريخ الشراء.

سيارة باترولسيارة باترول

سيارة أكس-تريلسيارة أكس-تريل

تجميع النقاط مقابل عمليات الشراء وخدمة مابعد البيع

بالإضافة إلى ذلك يشجع البرنامج عملاء نيسان على المشاركة ويزيد من ولائهم من خلال منحهم ميزة الانتقال إلى مستويات أعلى من خلال تجميع النقاط التي يمكنهم الحصول عليها مقابل عمليات الشراء وخدمات ما بعد البيع في نيسان، حيث تكشف كل مرحلة عن فوائد الحزمة متاحة تجاريا.

وقال أديب تقي الدين المدير التنفيذي لشركة نيسان العربية السعودية: 'نحن نولي عملاءنا اهتماماً خاصاً ونضعهم في قلب أولوياتنا ومن خلال إطلاق نيسان لبرنامج المكافآت نحرص على الولاء بين الطرفين'.

برنامج نيسان يقدم خدمة تجاوز المألوف

تفتح نيسان العربية السعودية عالمًا من الفرص لعملائها من خلال تقديم برنامج مكافآت يساعد في تزويد مستخدميها بتجربة فريدة من نوعها وتعزيز ولاءهم ومشاركتهم وتمكينهم أيضًا من الاستفادة في جميع جوانب حياتهم وبهذه الطريقة تعزز نيسان التزامها وتفانيها في السعي لتحقيق رضا العملاء وتحقيق التميز وتقديم خدمة تتجاوز المألوف.

اقرأ أيضا