طيران الرياض يحقق إنجازاً استثنائياً: أكثر من مليون متقدم للوظائف ونسبة نساء تصل إلى 52%


خطط طيران الرياض القادمة: سنتوجه إلى وجهات سياحية معينة بما في ذلك نيويورك

الاربعاء 22 مايو 2024 | 12:55 مساءً
طيران الرياض
طيران الرياض
فهد السليماني

في إعلان مثير للإعجاب، كشف توني دوغلاس، الرئيس التنفيذي لطيران الرياض، عن تخطي عدد المتقدمين للعمل في الشركة حاجز المليون متقدم، معلناً أن 52% منهم يشكلون نساءً.

خطط طيران الرياض القادمة:  سنتوجه إلى وجهات سياحية معينة بما في ذلك نيويورك

وفي حدثٍ استثنائي في المؤتمر والمعرض العالمي لمجلس المطارات الدولي، الذي يستضيفه 'مطارات الرياض'، أوضح دوغلاس أن الشركة بدأت عملية التوظيف واستقطاب طاقم العمل، مشيراً إلى تثقيفهم بعمليات الطيران والربط بين سلاسل الإمداد والتموين.

وبالنسبة لخطط طيران الرياض، أكد دوغلاس أنها ستتوجه إلى وجهات سياحية معينة، بما في ذلك نيويورك، وسيكون للشركة نهج مختلف ومدروس مع برامج سياحية ممنهجة. وأشار إلى أن هناك هيكلة كاملة للبنية التحتية في عالم الطيران في المستقبل، حيث ستنطلق هذه الهيكلة من هنا، وستكون رحلات الذهاب منفصلة تمامًا عن رحلات العودة.

وفيما يتعلق بالتطور التكنولوجي، أكد دوغلاس أن الرياض أصبحت علامة تجارية متطورة، وأن جميع متطلبات الرقمنة متاحة، مما يسهل تقديم خدمات رقمية أفضل للمسافرين. وأشار إلى أنهم يستفيدون من نقطة قوة في هذا المجال في مدينة الرياض، حيث تتميز بالخدمات الرقمية، مما يساعد في تقديم خدمات رقمية متقدمة للمسافرين في مطارات الرياض.

اقرأ أيضا