انطلاق ملتقى إسكو السعودية 2024 غدا: تعزيز الكفاءة الطاقية وتكريم الإنجازات


خلال الملتقى.. إطلاق عدة مبادرات مهمة تهدف إلى تمكين قطاع خدمات كفاءة الطاقة في المملكة

الاحد 26 مايو 2024 | 02:08 مساءً
المركز السعودي لكفاءة الطاقة
المركز السعودي لكفاءة الطاقة
واس

غدًا في العاصمة السعودية الرياض، سيكون لملتقى 'إسكو السعودية 2024' البارز حضورًا مميزًا، وذلك في إطار جهود المركز السعودي لكفاءة الطاقة 'كفاءة' لتعزيز الاستثمار في مجال كفاءة الطاقة في المملكة.

 إطلاق عدة مبادرات مهمة تهدف إلى تمكين قطاع خدمات كفاءة الطاقة في المملكة

ومن المتوقع أن يشهد الملتقى إطلاق عدة مبادرات مهمة تهدف إلى تمكين قطاع خدمات كفاءة الطاقة في المملكة، بالإضافة إلى تكريم الجهات المؤثرة في هذا المجال، سواء في القطاع العام أو الخاص.

وسيتم تقديم هذه المبادرات والتكريمات على ثلاثة مسارات رئيسية، حيث سيتم التركيز على استدامة وتطوير قطاع خدمات كفاءة الطاقة، وتعزيز القدرات البشرية في المؤسسات التعليمية، بالإضافة إلى تقديم الشكر والتقدير للشركات التي شاركت في تنفيذ المشاريع الريادية في هذا المجال.

جلسات ملتقى "إسكو السعودية 2024"

ومن المقرر أن يتضمن الملتقى عددًا من الجلسات المتخصصة التي ستستعرض أحدث الممارسات والتجارب الناجحة في مجال كفاءة الطاقة، بالإضافة إلى عقد معرض يعرض أبرز مقدمي خدمات كفاءة الطاقة ومشاريعهم النموذجية.

ويعتبر هذا الملتقى فرصة مهمة للتعرف على الجهود المبذولة في مجال كفاءة الطاقة وأهميتها في تحسين استهلاك الطاقة، وسيسهم في تعزيز الوعي بأهمية تحقيق الاستدامة البيئية والاقتصادية في المملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضا