جمعية "غازكو" تفوض مجلس الإدارة بتوزيع أرباح مرحلية عن عام 2024..اعرف القرارات التي اتخذتها


تمت مناقشة والموافقة على تقارير مجلس الإدارة ومراجع حسابات الشركة للعام المالي المنتهي في 31 ديسمبر 2023م

الاثنين 27 مايو 2024 | 01:27 مساءً
جمعية غازكو
جمعية غازكو
فهد السليماني

أعلنت شركة الغاز والتصنيع الأهلية عن نتائج اجتماع الجمعية العامة غير العادية، حيث تم خلالها التصويت على عدة قرارات هامة، من بينها تفويض مجلس الإدارة بتوزيع أرباح مرحلية بشكل نصف سنوي أو ربع سنوي عن العام المالي 2024.

القرارات الرئيسية التي اتخذتها الجمعية

مراجعة التقارير المالية: تمت مناقشة والموافقة على تقارير مجلس الإدارة ومراجع حسابات الشركة للعام المالي المنتهي في 31 ديسمبر 2023م.

توزيع الأرباح المرحلية: تم تفويض مجلس الإدارة بصلاحية توزيع أرباح مرحلية بشكل نصف سنوي أو ربع سنوي خلال عام 2024.

تعيين مراجع حسابات: الموافقة على تعيين مكتب برايس وتر هاوس كوبرز محاسبون قانونيون لفحص ومراجعة القوائم المالية للربع الثاني والثالث والسنوي من العام المالي 2024م.

صرف مكافأة لأعضاء مجلس الإدارة: الموافقة على صرف مبلغ 3.6 مليون ريال مكافأة لأعضاء مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2023م.

الرؤية المستقبلية

تأتي هذه القرارات في إطار استراتيجية الشركة لتحقيق النمو المستدام وتعزيز عائدات المساهمين. ومع التفويض الممنوح لمجلس الإدارة بتوزيع الأرباح المرحلية، يتوقع أن يستمر أداء الشركة بالتحسن على المدى القصير والبعيد.

مجلس الإدارة وفرق العمل في 'غازكو' ملتزمون بتنفيذ القرارات بكفاءة وشفافية، وبذل كل الجهود لضمان استمرار نجاح الشركة وتحقيق المزيد من الإنجازات في السنوات القادمة.

اقرأ أيضا