"أربعاء طموح للتوسع الدولي": تعزيز التعاون والدعم للمنشآت متسارعة النمو


شهد اللقاء مشاركة 46 منشأة من المستفيدين من برنامج طموح للمنشآت متسارعة النمو

الخميس 30 مايو 2024 | 04:11 مساءً
لقاء "أربعاء طموح للتوسع الدولي"
لقاء "أربعاء طموح للتوسع الدولي"
واس

نظّمت الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة (منشآت) لقاء "أربعاء طموح للتوسع الدولي"، بالتعاون مع المؤسسة الدولية الإسلامية لتمويل التجارة (ITFC) وبنك التصدير والاستيراد السعودي. شهد اللقاء مشاركة 46 منشأة من المستفيدين من برنامج طموح للمنشآت متسارعة النمو، بهدف تعزيز التواصل ومناقشة التحديات وتقديم الحلول المناسبة لدعم تطلعاتها.

افتُتحت الفعالية بحضور عدد من الشركاء من القطاعين العام والخاص، حيث جرى استعراض المنظومة المتكاملة التي يقدمها برنامج طموح لدعم المنشآت متسارعة النمو. وتم تسليط الضوء على كيفية ربط هذه المنشآت بمقدمي الخدمات وجهات الدعم المختلفة، بعد إجراء عملية تشخيص دقيقة لأعمالها وتحديد جوانب التطوير المطلوبة.

تميز اللقاء بعقد عدة جلسات تفاعلية، حيث قدمت المؤسسة الدولية الإسلامية لتمويل التجارة، وبنك التصدير والاستيراد السعودي، مجموعة من البرامج والمبادرات الداعمة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال. كما تم رفع الوعي بالأنظمة والسياسات التي تساهم في تسهيل عمليات التصدير والاستيراد وتعزيز التوسع الدولي لهذه المنشآت.

وأكدت "منشآت" أن فعالية "أربعاء طموح" تُنظم بشكل دوري، بهدف جمع منشآت طموح والشركاء المُمكنين من القطاعين العام والخاص، للتعرف على أبرز الفرص الواعدة المتاحة لهم، والاطلاع على الخدمات المتوفرة لدعم نموهم وتوسعهم الدولي.

يُعد لقاء "أربعاء طموح للتوسع الدولي" منصة حيوية للتواصل والتعاون بين المنشآت متسارعة النمو والشركاء من مختلف القطاعات. ويعكس التزام "منشآت" بدعم رواد الأعمال والمنشآت الصغيرة والمتوسطة، وتوفير البيئة الملائمة لنموها وتطورها على الصعيدين المحلي والدولي.

منشآت
لقاء "أربعاء طموح للتوسع الدولي"

اقرأ أيضا