مركز دعم المنشآت بالمدينة المنورة يقدم برامج إرشادية لخدمة رواد الأعمال


نفذ المركز سلسلة من البرامج في المدينة المنورة وجدة والخبر، استفاد منها 676 من رواد الأعمال وأصحاب المنشآت

الاثنين 03 يونية 2024 | 12:07 مساءً
مركز دعم المنشآت في المدينة المنورة
مركز دعم المنشآت في المدينة المنورة
واس

نفذ مركز دعم المنشآت في المدينة المنورة برامج الاستشارات والإرشاد، الذي يستهدف رواد الأعمال وأصحاب المنشآت في مجموعة واسعة من المجالات، واستمرت هذه البرامج لمدة خمسة أيام.

تشمل برامج الاستشارات التي يقدمها المركز لدعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة، والمهتمين بريادة الأعمال، مجموعة متنوعة من المجالات، بما في ذلك المبيعات والتسويق، والاستثمار، والعمليات والتشغيل، والتخطيط والاستراتيجية، ودراسة الجدوى، والمجالات القانونية، والتجارة الإلكترونية، والابتكار.

وتتضمن برامج الإرشاد مشروعات وخدمات متنوعة مثل المطاعم والمقاهي، والتصميم الداخلي والهندسة المعمارية، والصالونات النسائية والتجميل، والجملة والتجزئة، والخدمات الإدارية والدعم والتشغيل، والترفيه والرياضة والسياحة، والتعليم والتدريب والاستشارات، والأزياء والملابس الجاهزة.

وفي الأسبوع الماضي، نفذ المركز سلسلة من البرامج في المدينة المنورة وجدة والخبر، استفاد منها 676 من رواد الأعمال وأصحاب المنشآت، بالإضافة إلى تنظيم 29 لقاءً رياديًا في مراكز الأعمال شهدها 639 مستفيدًا.

تأتي هذه البرامج والفعاليات ضمن جهود المركز لتعزيز قدرات ومهارات رواد الأعمال وأصحاب المنشآت، وتقديم الدعم اللازم لهم لتحقيق نجاح أعمالهم وتطويرها بشكل مستدام.

اقرأ أيضا