شراكة بين البنك السعودي الأول والتنفيذي لحاملي بطاقات الفرسان والإمارات الائتمانية


اطلاق مزايا جديدة للمسافرين عبر مطار الملك خالد الدولي

السبت 20 يناير 2024 | 12:01 مساءً
البنك السعودي الأول
البنك السعودي الأول
ابتسام الدوسري

البنك السعودي الأولالبنك السعودي الأول

أعلن البنك السعودي الأول بالتعاون مع شركة 'التنفيذي' عن إطلاق مزايا حصرية لحاملي بطاقات الأول الفرسان والأول الإماراتي الائتمانية.

وقال البنك السعودي الأول في بيان له إن هذه الخدمات ستوفر للمسافرين عبر مطار الملك خالد الدولي (المغادرين) تجربة سفر سلسة ومريحة مما يوفر لهم أعلى مستوى من الراحة والتميز .

مزايا حصرية لحاملي بطاقات الأول الفرسان والأول الإمارات الائتمانية

وأضاف الأول أنه من خلال هذه الشراكة سيتمتع حاملو بطاقات الأول الائتمانية بمزايا فريدة وحصرية عند وصولهم إلى المطار له مدخل خاص به ومكاتب خاصة لاستكمال إجراءات السفر والوصول السريع للفحص الأمني ​​وجوازات السفر.

تشمل هذه المزايا صالة الأول التنفيذية التي تقع في صالة المغادرة رقم 3 بمطار الملك خالد الدولي والتي ترحب بحاملي بطاقات الأول الائتمانية فقط.

توفير تجربة سفر لا مثيل لها وتعزيز مكانة البنك كبنك رائد

بندر الغشيان الرئيس التنفيذي لإدارة الثروات والمصرفية الشخصية لدي البنك الأولبندر الغشيان الرئيس التنفيذي لإدارة الثروات والمصرفية الشخصية لدي البنك الأول

وفي هذا الصدد قال بندر الغشيان الرئيس التنفيذي لإدارة الثروات والخدمات المصرفية الشخصية في الأول: «نسعى دائماً إلى إيجاد حلول تلبي احتياجات عملائنا وترفع مستوى الخدمات المقدمة لهم. 'تجسد هذه الشراكة مع شركة التنفيذ التزامنا بتوفير تجربة سفر لا مثيل لها وتعزز مكانتنا كبنك رائد 'يهتم بجميع جوانب رفاهية عملائه.'

وأضاف الغشيان: 'نحن ندرك أهمية الوقت والراحة لعملائنا وبالتالي نوفر لهم المرافق والخدمات التي تلبي توقعاتهم'.

أهداف الشركة التنفيذية خلق تجربة سفر استثنائية لعملاء وضيوف «الأول»

من جانبه أكد محمد الهماش مدير عام القطاع التجاري بشركة التنفيذى أن هذه الشراكة الاستراتيجية تتماشى مع أهداف الشركة المتمثلة في خلق تجربة سفر استثنائية لعملاء وضيوف «الأول» بواسطة الملك خالد الدولي مطار.

وقال الهماش: 'علاوة على ذلك يمكن لحاملي بطاقة الأول الائتمانية الدخول عبر المسار السريع والاستمتاع بالتجربة لإتمام إجراءات المسافرين بكل سهولة وكذلك الاستمتاع بأفضل الخدمات والتسهيلات التي تقدمها السلطة التنفيذية'.

البنك السعودي الاول يقدم أفضل الخدمات لعملائه 

تتضمن هذه الشراكة المبرمة بين البنك السعودي الأول والشركة التنفيذية حقوق التسمية وحصرية الاستفادة وتعكس العلامة التجارية والهوية المشتركة بين الطرفين كما توضح مدى اهتمام البنك بتوفير مزايا البطاقة ويعكس نطاق بنك السعودي الأول اهتمامه بالتفاصيل ورغبته في تقديم أفضل الخدمات لعملائه ويثبت مكانته كبنك رائد في مزايا البطاقات.

اقرأ أيضا