حساب السفر برعاية البنك السعودي للاستثمار والخطوط السعودية


الاحد 09 يونية 2024 | 10:49 مساءً
حساب السفر برعاية البنك السعودي للاستثمار والخطوط السعودية
حساب السفر برعاية البنك السعودي للاستثمار والخطوط السعودية
ثامر المالكي

أعلن البنك السعودي للاستثمار بالتعاون مع الخطوط السعودية إطلاق برنامج الولاء الفرسان منتج حساب السفر الأول من نوعه على مستوى المملكة ، حيث أنه مرتبط بنظام مكافآت برنامج الفرسان ، ويتم اكتساب أميال السفر شهرياً بناءً على متوسط الرصيد الشهري ، كما يمكن استبدالها عبر تطبيق البنك والاستفادة من مكافآت الأميال .

أفضل تجربة مصرفية

في هذا الصدد أفاد الأستاذ ماهر خياط المدير العام لمجموعة مصرفية الأفراد لدى البنك السعودي للاستثمار ، يأتي إطلاق هذا المنتج ضمن إطار استراتيجيتنا الهادفة لتوفير أفضل تجربة مصرفية لعملائنا ، في ظل الطلب المتزايد على تقديم منتجات أكثر شمولية ، وذلك لأنها تجمع بين متطلبات السفر والتقنية .

حلول تلبي تطلعات عملائنا

ونسعى دائماً لابتكار حلول تلبي تطلعات عملائنا وترتقي بمستوى الخدمات المقدمة لهم ، كما أن هذا التعاون مع برنامج الفرسان من الخطوط السعودية يجسد التزامنا بتقديم تجربة سفر لا تضاهى ، وتعزز مكانتنا كبنك رائد يهتم بجميع جوانب الرفاهية لعملائه .

تعزيز العلاقة بالأعضاء

وعبر  الأستاذ عصام أخونباي مساعد المدير العام لبرنامج الولاء الفرسان عن حرص البرنامج على تعزيز العلاقة بالأعضاء من خلال توفير فرص متنوعة ومميزة لاكتساب الأميال وغير ذلك من المزايا التي ينفرد ويتميز بتقديمها البرنامج لأعضائه ، كما أن حساب السفر يسهل عملية تحويل أميال السفر من حساب العميل إلى برنامج الفرسان بموجب رقم العضوية بهدف الاستفادة من المكافآت .

اقرأ أيضا