بألفين ريال سعودي يمكنك الحصول علي قرض بقيمة 2.5 مليون ريال من مصرف الراجحي


بدون كفيل وضامن لك امام البنك

الاحد 21 يناير 2024 | 12:07 صباحاً
مصرف الراجحي
مصرف الراجحي
أفنان العثيم

الريال السعوديالريال السعودييجب ألا يكون هناك أي التزامات أخري لسداد التمويل للبنوك المختلفة ويجب أن يكون السجل الائتماني خاليًا من التخلف المالي،هكذا اعلن بنك الراجحي لعملائه بإمكانية حصولهم علي قرض بقيمة 2.5 مليون ريال بكل سهولة ويسر ،واضاف البنك في بيانه بانه مقدم بدون كفيل للمواطنين والمقيمين، ونشر علي حسابه بمنصة إكس 'أنت اختر أهدافك والتمويل الشخصي يفزع لك بتحقيقها '،تعالي مع عزيزي القاريء لتتعرف في السطور التالية علي شروط الحصول علي القرض ومميزاته

أهم شروط المطلوبة للتمويل من بنك الراجحي:-

1-يجب ألا يقل عمر المتقدم الذي يحمل الجنسية السعودية عن ثمانية عشر عاماً وإذا كان وافداً فيجب ألا يقل عمره عن ثلاثة وعشرين عاماً.

2- بالنسبة للراتب إذا كان المواطن سعودياً فيجب ألا يقل عن 2000 ريال وللوافدين يجب ألا يقل عن 5000 ريال سعودي وبالنسبة للمتقاعدين يجب ألا يقل الراتب التقاعدي عن 1900 ريال.

إلي جانب ذلك إذا كان مقدم الطلب موظفاً فيجب ألا يزيد عمره عن ستين عاماً وبالنسبة للمتقاعدين يجب ألا يتجاوز عمره سبعين عاماً.

أهم مميزات التمويل من مصرف الراجحي:-

يقدم بنك الراجحي برامج تمويلية بمبالغ مختلفة لتناسب أكبر عدد من الفئات في المملكة بالإضافة إلي العديد من المزايا التي يقدمها مصرف الراجحي فيما يتعلق بالخدمات التمويلية وإليكم أبرز المزايا:

1- أنه يتوافق تماماً مع أسس الدين الإسلامي.

2- يمكن الحصول علي هذا التمويل للمواطنين السعوديين بالإضافة إلي المواطنين الوافدين من أي جنسية.

3-لا يحتاج إلي كفيل.

4-قيمة التمويل الكبيرة التي تصل إلي 2.5 مليون ريال سعودي يمكن أن تساعد بعض الأشخاص علي بدء مشاريعهم الخاصة.

ويمكنك التقديم علي التمويل لجميع المواطنين والمقيمين من خلال الموقع الرسمي لدي مصرف الراجحي السعودي. 

مصرف الراجحي
الريال السعودي
الريال السعودي

اقرأ أيضا