تمتع بخصم 18,980 ريال واحصل على سيارة تويوتا كراون حتى نهاية يونيو 2024


بعنوان كراون .. اسطورة الغد

الثلاثاء 11 يونية 2024 | 11:41 صباحاً
ابتسام الدوسري

أعلنت شركة عبد اللطيف جميل عن عرض التوفير على سيارة تويوتا كراون، ضمن عروض الوكيل الرسمي لسيارات تويوتا بالمملكة العربية السعودية، بعنوان كراون .. اسطورة الغد

عرض تويوتا كراون يشمل

- العرض على سيارة تويوتا كراون فئة بريميوم 2023

- السعر النقدي بعد الخصم 159,500 ريال

- السعر النقدي قبل الخصم 178,480 ريال

- العرض لجميع عملاء برامج التمويل والشراء النقدي

موعد انتهاء عرض تويوتا كراون

كما كشفت شركة عبد اللطيف جميل، سريان العرض حتى نهاية يونيو 2024 أو حتى نفاد الكمية.

مزايا ومواصفات تويوتا كراون

فئات تويوتا كراون

جاءت السيارة بشكل سيدان مرتفع لتكسب محبي سيارات الكروس أوفر والسيدان في آن واحد، وتتوفر بفئتين هما ماجيستا وبريميوم، وتتوفر الفئتين مع مقدمة أمامية هجومية ومميزة بمصابيح أمامية نحيفة تعمل بتقنية LED مع 4 عدسات.

من الجانب تأتي المرايا الجانبية الكهربائية بالكامل مع إشارات انعطاف جانبية، ومن الخلف يظهر بوضوح تصميم الكروس أوفر على السيارة، وباب خلفي يأتي كهربائيًا في فئة بريميوم ويدويًا في فئة ماجيستا من تويوتا كراون، بالإضافة إلى أبواب السيارة التي تعمل بتقنية الشفط، وحساسات أمامية وخلفية وكاميرات محيطة للسيارة بالكامل، وكاميرات محيطة 360 درجة.

وتتوفر فتحة سقف بانورامية في فئة ماجيستا وعادية في فئة بريميوم، وتستند السيارة على جنوط مقاس 19 بوصة، و21 بوصة في فئة ماجيستا، مع إطارات 45/225، أما بالنسبة لأبعاد السيارة فيبلغ طولها الكُلي 4,980 ملم، وعرضها الكُلي 1,840 ملم، وارتفاعها الكُلي 1,555 للفئة ماجيستا ويصل إلى 1,540 في فئة بريميوم.

مقصورة تويوتا كراون

أما المقصورة، فتأتي بالعديد من أنظمة الأمان والتقنيات الحديثة لمساعدة السائق، والتي توفر تجربة قيادة ممتعة، بداية من الدخول الذي والتشغيل بدون مفتاح، بالإضافة إلى المساحات الرحبة التي توفرها السيارة، مع 5 مقاعد من الجلد الفاخرة، الأمامية منها بتحكم كهربائي في 8 وضعيات مع دعم التهوئة والتدفئة لمقعد السائق والراكب الأمامي فضلًا عن الذاكرة لمقعد السائق فقط.

وبالنسبة لتقنيات الداخلية، فتأتي كراون بشاشة عدادات رقمية مقاس 12.3 بوصة، مع مقود قيادة بكسوة من الجلد، مع شاشة معلومات وترفيه لمسية مقاس 12.3 بوصة تدعم أنظمة آبل كاربلاي واندرويد اوتو، مع نظام صوتي فاخر مكون من 11 سماعة، مع مكيف هواء أوتوماتيكي وفتحات تكييف خلفية.

وتتميز المقصورة أيضاً بخاصية التعتيم الذاتي للمرآة الداخلية، وإضاءة أرضية داخلية، وخاصية عرض البيانات على الزجاج الأمامي، وشاحن لاسلكي للجوال، ومنفذ شحن USB مزدوج لمقاعد الصف الثاني، وستارة خلفية كهربائية، وفرشات أرضية من القماش.

محرك تويوتا كراون

تتوفر السيارة بمحركين اعتمادا علي الفئة، فتعتمد فئة بريميوم، على محرك هايبرد، مكون من 4 اسطوانات، بسعة 2.5 لتر، ينتج قوة قدرها 218 حصان، مع عزم أقصى للدوران يبلغ 221 نيوتن متر، متصل بناقل حركة CVT، مع معدل استهلاك للوقود يبلغ 26 كم لكل لتر.

أما الثانية فهي فئة ماجيستا، والتي تأتي بمحرك هايبرد، مكون من 4 اسطوانات، تيربو، بسعة 2.4 لتر، ينتج قوة قدرها 344 حصان، مع عزم أقصى للدوران يبلغ 550 نيوتن متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 6 سرعات، مع معدل استهلاك للوقود يبلغ 18 كم كل لتر.

اقرأ أيضا