الصادرات السعودية" تحصد جائزة "MMA SMARTIES" العالمية عن برنامج "صنع في السعودية"


تحتفي جوائز MMA SMARTIES بالحملات التسويقية التي تبرز من خلال استخدام مزايا المنصات الرقمية

الاربعاء 12 يونية 2024 | 02:56 مساءً
صنع في السعودية
صنع في السعودية
فهد السليماني

حققت هيئة تنمية الصادرات السعودية "الصادرات السعودية" إنجازًا عالميًا بحصولها على الجائزة البرونزية ضمن جوائز MMA SMARTIES العالمية في فئة "التسويق عبر الوسائط الرقمية". جاء هذا التقدير لجهود برنامج "صنع في السعودية" وحجم تأثير تغطيته الإعلامية لمعرض صنع في السعودية بنسخته الثانية، الذي نجح في جذب اهتمام واسع وإحداث تأثير كبير عبر المنصات الرقمية.

تحتفي جوائز MMA SMARTIES بالحملات التسويقية التي تبرز من خلال استخدام مزايا المنصات الرقمية لإنشاء تجارب علامة تجارية جاذبة ومتكاملة. تُمنح هذه الجوائز من قبل لجنة عالمية مكونة من كبار الخبراء في مجال التسويق والمدراء التنفيذيين للوكالات، بناءً على معايير دقيقة لقياس الأداء.

تُعد جمعية "MMA"، المانحة للجائزة، الرابطة التجارية التسويقية الوحيدة التي تجمع بين النظام البيئي الكامل للمسوقين ومقدمي الخدمات التقنية والموردين، وتضم أكثر من 800 عضو من الشركات حول العالم، و14 مكتبًا إقليميًا.

شهد معرض صنع في السعودية بنسخته الثانية زخمًا إعلاميًا بارزًا، حيث سجل أكثر من مليون انطباع، وأكثر من 18 ألف حديثٍ على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم تغطية الحدث من قبل أكثر من 40 حساب إخباري.

قدم المعرض تجربة غنية للزوار حول الصناعات الوطنية، معززًا الولاء والطلب على المنتج الوطني ليصبح خيارًا مفضلًا لدى المستهلكين المحليين والعالميين. شارك في المعرض أكثر من 100 شركة وطنية، وتم توقيع أكثر من 60 اتفاقية ومذكرة تفاهم على هامشه.

يؤكد هذا الإنجاز على التزام "الصادرات السعودية" بتعزيز الحضور الوطني في الأسواق العالمية من خلال استراتيجيات تسويقية مبتكرة وفعالة، تسهم في دعم الاقتصاد الوطني وتنمية الصادرات السعودية.

اقرأ أيضا