البنك الأول : مواعيد عمل الفروع وخدمات نظام سريع خلال إجازة عيد الأضحى


الاربعاء 12 يونية 2024 | 07:23 مساءً
بنك الأول
بنك الأول
ثامر المالكي

قام اليوم البنك السعودي الأول بالاعلان عن استمرار عمل فروع البنك بتقديم خدماتها خلال إجازة عيد الأضحى ، وذلك ابتداء من يوم الأحد الموافق 16 يونيو وحتى يوم الخميس الموافق 20 يونيو .

مواعيد عمل الفروع

وجاء عن البنك أن الفروع ستعمل من الساعة 10 صباحاً وحتى 2 مساءً ، لفروع الرياض والدمام والأحساء وجدة ، أما عن فرعي مكة المكرمة والمدينة المنورة من الساعة 9:30 صباحاً وحتى الساعة 4:30 مساءً ، وخلال عطلة نهاية الأسبوع من الساعة 1:30 مساءً وحتى الساعة 4:30 مساءً ، مع العلم بأن أول يوم وعطلة نهاية الأسبوع إجازة لجميع الفروع عدا فرعي مكة المكة والمدينة المنورة .

توقف نظام سريع

وأضاف البنك أن نظام سريع سوف يتوقف عن الحوالات الخاصة بالعملاء عند الساعة 3 عصراً ليوم الخميس 13 يونيو ، ويغلق النظام الساعة 4 عصراً ، وخلال إجازة عيد الأضحى المبارك سوف يستمر عمل نظام خدمة سريع من الساعة 10 صباحاً إلى 2:35 بعد الظهر أيام الأربعاء والخميس 19 و20 يونيو ، وسيستأنف نظام سريع أوقات عمله المعتادة بعد عطلة عيد الأضحى المبارك .

تحويلات نظام سريع بالريال السعودي

وأن تحويلات نظام سريع بالريال السعودي المنفذة خلال مدة توقف النظام سوف تنفذ بتاريخ استحقاق يوم الأحد الموافق 23 يونيو 2024 ، مؤكداً أنه يمكن إجراء المعاملات المصرفية كالمعتاد عن طريق القنوات الرقمية المتوفرة على مدار الساعة سواء الأول أونلاين أو الأول موبايل أو الخدمات الذاتية . 

اقرأ أيضا