محافظ البنك المركزي السعودي يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك ويشيد بجهود خدمة الحجاج


الاحد 16 يونية 2024 | 08:22 صباحاً
محافظ البنك المركزي
محافظ البنك المركزي
واس

رفع معالي محافظ البنك المركزي السعودي "ساما"، الأستاذ أيمن بن محمد السياري، باسمه ونيابةً عن منسوبي البنك المركزي، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان - حفظهما الله - بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك. كما هنأ الأسرة المالكة الكريمة والشعب السعودي النبيل بهذه المناسبة العظيمة.

وتمنى السياري من الله - عز وجل - أن يعيد هذه المناسبة السعيدة على الجميع أعوامًا عديدة وأزمنة مديدة، وأن يديم على وطننا الغالي أمنه واستقراره وتقدمه في ظل القيادة الرشيدة.

وأشاد معالي المحافظ بالجهود الجبارة التي تبذلها الدولة، ممثلةً في مختلف القطاعات المعنية بخدمة حجاج بيت الله الحرام، لإنجاح موسم حج هذا العام 1445هـ. وأكد على حرص الحكومة على تذليل كافة المصاعب أمام ضيوف الرحمن الوافدين من كل مكان، ليؤدوا نسكهم بكل يسرٍ وسهولة.

ودعا السياري الله أن يجزي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين خير الجزاء على ما يقدمانه من رعاية وتيسير لقاصدي بيت الله الحرام والمسجد النبوي الشريف، وأن يحفظهما لما فيه عزة الوطن والإسلام والمسلمين.

اقرأ أيضا