برنامج "ندلب" يبرز الاستدامة والتطوير في معرض Transport Logistics بشنغهاي


سيكون حضور البرنامج ضمن الجناح السعودي المشارك، الذي يضم 13 جهة معنية بالنقل والخدمات اللوجستية

الاثنين 24 يونية 2024 | 01:11 مساءً
برنامج "ندلب" في معرض Transport Logistics بشنغهاي
برنامج "ندلب" في معرض Transport Logistics بشنغهاي
واس

في الفترة من 25 إلى 27 يونيو 2024، سيشارك برنامج تطوير الصناعة الوطنية والخدمات اللوجستية 'ندلب' في معرض Transport Logistics الدولي، الذي سيُقام في شنغهاي، الصين. سيكون حضور البرنامج ضمن الجناح السعودي المشارك، الذي يضم 13 جهة معنية بالنقل والخدمات اللوجستية.

مشاركة استراتيجية تحت مظلة "استثمر في السعودية"

يأتي جناح المملكة العربية السعودية تحت شعار 'استثمر في السعودية'، بتنظيم ومتابعة من برنامج 'ندلب'، بالتعاون مع منظومة النقل والخدمات اللوجستية. هذه المشاركة تهدف إلى عرض الإنجازات البارزة والأدوار الرئيسية التي يلعبها البرنامج، وتعريف الزوار بخدماته المتميزة.

الأهداف والرؤية

مشاركة 'ندلب' في المعرض تسلط الضوء على التطورات الهائلة في البنية التحتية للخدمات اللوجستية في السعودية عبر مختلف القطاعات البحرية، الجوية، البرية، والسككية. يهدف البرنامج أيضًا إلى بناء تصورات قوية حول النمو المستدام الذي تفرضه رؤية المملكة 2030 في قطاع اللوجستيات.

دور "ندلب" في التنمية الاقتصادية

من خلال استمرارية عمله على تحسين كفاءة الخدمات اللوجستية وتعزيز الاستثمارات، يسهم 'ندلب' في تعزيز الاقتصاد الوطني وتنويعه. يستفيد البرنامج من الموقع الاستراتيجي للمملكة الذي يربط بين مناطق متعددة من العالم، مما يعزز دورها كمنصة لوجستية عالمية.

برنامج "ندلب" في معرض Transport Logistics بشنغهاي
برنامج "ندلب" في معرض Transport Logistics بشنغهاي

اقرأ أيضا