فولفو EX90: تأخير في ميزات الإطلاق وتعهدات للتحديثات المستقبلية


وعدت فولفو بتقديم معظم الميزات المفقودة مجانًا من خلال التحديثات عبر الهواء

السبت 29 يونية 2024 | 10:29 صباحاً
سيارة فولفو EX90
سيارة فولفو EX90
فهد السليماني

في خطوة تثير الانتباه، بدأت شركة صانعة السيارات السويدية، فولفو، إنتاج سيارتها الكهربائية المنتظرة EX90، ولكن مع وعود بتسليمها للعملاء في أوائل عام 2024، تكبدت التأخيرات بسبب مشاكل في البرمجيات المتبقية. ومع ذلك، من المتوقع أن لا تكون السيارة جاهزة تمامًا حتى النصف الثاني من العام.

التفاصيل من البريد الإلكتروني للعملاء

عبر بريد إلكتروني وجهت فولفو للعملاء، تم طرح قائمة بالميزات المحتمل أن تتأخر عند استلام سيارة EX90، وتشمل هذه الميزات السلامة والراحة، وإمكانية فتح القدرة الكاملة والتكامل لنظام LiDAR بعد التحديث المستقبلي، بالإضافة إلى خيارات مثل تنبيه حركة المرور ومساعدة السرعة عند المنعطفات وApple CarPlay اللاسلكي.

سيارة فولفو EX90سيارة فولفو EX90

التحديثات المستقبلية المتوقعة

وعدت فولفو بتقديم معظم الميزات المفقودة مجانًا من خلال التحديثات عبر الهواء، لكن قد يتطلب بعض العملاء زيارة الوكيل لإتمام التحديثات. من بين المشكلات المعلنة، تشمل إمكانية فقدان السيارة 3% من بطاريتها يوميًا عندما تكون في وضع السكون العميق.

التزام فولفو بالجودة والتحديث

تعهدت فولفو بتقديم تحديثات مستقبلية لحل المشاكل المذكورة، مع التأكيد على أن معظم الإصلاحات ستكون متاحة بشكل مجاني للعملاء. ومن المتوقع أن تتضمن هذه التحديثات تحسينات في الأداء والتكامل التقني للسيارة.

سيارة فولفو EX90
سيارة فولفو EX90

اقرأ أيضا