بـ قسط شهري يبدأ من 649 ريال.. انطلق بأحدث العرض الصيفية على هيونداي جراند i10


وبعنوان صيفك معنا

الاربعاء 03 يوليو 2024 | 12:29 مساءً
سيارة هيونداي جراند i10
سيارة هيونداي جراند i10
ابتسام الدوسري

أعلنت شركة الوعلان للتجارة عن عرض جديد على هيونداي جراند i10 ، ضمن عروض وكيل سيارات هيونداي بالمملكة العربية السعودية، وبعنوان صيفك معنا، عروض هذا الصيف مميزة لا تفوتك.

سيارة هيونداي جراند i10

عرض هيونداي جراند i10 يشمل

- قسط شهري يبدأ من 649 ريال سعودي

- %0 دفعة أولى

- خدمة المساعدة على الطريق لمدة 5 سنوات

- صيانة مجانية لمدة سنة أو 20,000 كم

- ضمان المصنع لمدة 5 سنوات أو 100,000 كم

سيارة هيونداي جراند i10

موعد انتهاء عرض سيارات هيونداي جراند i10

كما أعلنت شركة الوعلان للتجارة سريان العرض حتى 31 يوليو 2024 أو حتى نفاذ الكمية.

مزايا ومواصفات هيونداي جراند i10

تستمر هيونداي جراند i10 في الحفاظ على أن العامل الأكثر جاذبية في فئتها منذ تم إطلاقها مرة أخرى في سبتمبر 2013، الا وإنها تطرح بأسعار مميزة، وتبدو ذكية من الداخل، وتتمتع بجودة داخلية رائدة في فئتها.

سيارة هيونداي جراند i10

تصميم سيارة هيونداي جراند i10

تبدو خطوط التصميم أكثر استقامة والتفاصيل أكثر وضوحًا. تعتبر الشبكة السداسية هي النقطة المحورية في التصميم. حولها يتم تجميع الشبكة العلوية التي تشبه الفتحة والمصابيح الأمامية المستدقة ومرفقات مصابيح الضباب. تشكل الشبكة معظم المصد الأمامي المعاد بناؤه، كما توجد مصابيح نهارية جديدة ثلاثية الأسهم في الأسفل.

في الجانب الجانبي، تظهر خطوط الكتف الرياضية للسيارة على كل من الرفارف الأمامية ولوحة الربع الخلفي. تبدو جنوط السبائك الكبيرة مقاس 15 بوصة مثيرة للإعجاب. تشمل التغييرات الأخرى خط نافذة أقل سلاسة لتحسين الرؤية من الخلف، وعمود C جديد وأبواب خلفية أكبر مما يجعل الدخول والخروج سهلاً. 

تم تحسين التصميم في الخلف. تمت إعادة تصميم غطاء صندوق الأمتعة، ولكن ما هو أكثر بروزًا هو المصابيح الخلفية المعاد تشكيلها والمرتبطة بشريط، وهو أمر رائج الآن. أهم ما يميز الجزء الخلفي هو المصابيح الخلفية الملتفة، والتي تمتد عميقًا إلى خط الكتف لتضفي لمسة جمالية لطيفة. بشكل عام، من المؤكد أن التعديلات المرئية تجعل هيونداي أي 10 2024 أكثر جاذبية.

سيارة هيونداي جراند i10

محرك سيارة هيونداي جراند i10 

عندما يتعلق الأمر بالمحركات، فقد التزمت هيونداي جراند i10 بوحدتها المجربة والمختبرة من قبل. تأتي سيارة المدينة الرشيقة هيونداي أي 10 مع خيار محرك سحب طبيعي (بدون توربو) تبلغ سعة المحرك الرباعي 1.2 لتر وتم تعديله لتحسين الكفاءة وسهولة القيادة. ينتج المحرك قوة 82 حصانًا و114 نيوتن متر. وهو المحرك المتاح بالسوق السعودي.

اقرأ أيضا