زهرة ذهبان أحد مشاريع ارتقاء جدة العقارية


الاحد 14 يوليو 2024 | 12:55 صباحاً
زهرة ذهبان أحد مشاريع ارتقاء جدة العقارية
زهرة ذهبان أحد مشاريع ارتقاء جدة العقارية
فارس القحطاني

قامت يوم السبت 14/7/2024 شركة ارتقاء جدة العقارية بالإعلان عن إطلاق البيع في مخطط زهرة ذهبان المتميز ، أحدث مشاريعها العمرانية ، رقم 626/ ج / س ، وهو أحدث مخططات الضاحية الشمالية لمحافظة جدة ، في موقع متميز ، وعلى أرض مستوية صالحة للبناء .

المساحة الإجمالي للمشروع

وأفاد رئيس مجلس إدارة شركة ارتقاء جدة العقارية عبدالهادي بن خضر الزهراني ، في بيان أصدرته الشركة بأن المشروع يتربع على مساحة إجمالية قدرها خمسين ألف متر مربع ، موزعة على عدد 52 قطعة ، ويحاط بأربعة شوارع رئيسية للمخطط ، عرضها 52م و30م و25م و16م ، بنظام بناء فلل سكنية من دورين .

بنية تحتية متكاملة

ويتميز المشروع بكونه أحدث المخططات المطوَّرة وفقًا للاشتراطات الفنية عالية الجودة ، حيث يُعدُّ وجهة سكنية مكتملة الخدمات ، فهو قائم على بنية تحتية متكاملة للصرف الصحي والمياه والكهرباء والهاتف ، وشبكة ألياف بصرية ، ومضخات الدفاع المدني وتصريف مياه السيول .

أعلى مستويات جودة الحياة

كما تكسو شوارعه طبقة أسفلتية مصممة ومُنفَّذة على أعلى مستويات التخطيط العمراني للأحياء ، مع رصف الطرق كافة ، وتزويدها بالإنارة ، وبه حديقة مميزة وألعاب للأطفال ، ومسجد ، وذلك بهدف توفير أعلى مستويات جودة الحياة للمُلاك والمستثمرين فيه ، وبأسعار في متناول الجميع .

نهضة تطويرية شاملة

وأضاف الزهراني بأن مدينة جدة شهدت في الآونة الأخيرة نهضة تطويرية شاملة ، تُعدُّ الأكبر في تاريخها ، وذلك عبر إزالة الأحياء العشوائية ، وإعادة تنظيمها ، وكذلك عبر مشروع تطوير مطار الملك عبدالعزيز وقطار الحرمين ، بالإضافة إلى المشاريع الترفيهية الضخمة في الشمال الغربي للمدينة .

السوق العقاري السعودي

بالإضافة إلى ذلك فإن السوق العقاري السعودي  تتجه نحو الضواحي السكنية التي تتميز بقربها من المـدن الرئيـسية ، وبُعدها عن الاكتظاظ السكاني وازدحام الطرق ، وأيضاً الأسعار المناسبة للجميع لغرض تملك الأرض أو السكن ، إذ إن الأسعار اليوم تُعـدُّ باهظة في قلب المدن الرئيسية كمدينة جدة .

مخطط زهرة ذهبان

وهذا ما يميز مخطط زهرة ذهبان حيث أنه أحدث مخططات الضاحية الشمالية لمحافظة جدة ذات الموقع الجميل والهادئ ، وبأرض مستوية صالحة للبناء .

اقرأ أيضا