اطلاق "مسرعة الابتكار العقارى" لدعم المشاريع الريادية


تقدم الدعم الفنى والمالى للشركات وتساعد فى حل تحديات القطاع

الاربعاء 07 اغسطس 2024 | 12:00 صباحاً
هيئة المنشات
هيئة المنشات
علياء سالم

أعلنت الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة عبن إطلاق مسرعة الابتكار العقاري بهدف دعم الشركات الناشئة العاملة فى القطاع العقارى والتى لها القدرة على تقديم حلول مبتكرة فذا الشأن، فاذا كنت صاحب احدى الشركات العاملة فى قطاع العقارات وفى حاجة لتطوير أدائك والحصول على الدعم الفنى والمالى فانت فى حاجة للتعرف على مسرعة الابتكار العقارى.

تقدم الدعم التقنى والمالى وتساعد فى تطوير الأداء

يأتى إطلاق مسرعة الابتكار العقاري بهدف دعم الشركات العاملة فى مجال التطوير العقارى وقد فاز بها 12 شركة ناشئة مختارة لتزويدهم ة بالدعما التقنى والاستراتيجي المكثف، وقد تم اختيار هذه الشركات من أصل 600 شركة تقدمت للمشاركة في البرنامج.

ومن المقرر ان تحصل الشركات الفائزة على حلول داعمة فى القطاع العقاري. بدءًا من رقمنة عمليات البحث عن العقارات وصولًا إلى تطوير حلول تمويلية مبتكرة، إلى جانب استخدام أساليب بناء مستقبلية وحديثة، مع تقديم فرص تطوير الأداء بمشاركة نخبة من المدربين والمختصين في المجال بهدف تطوير الخدمات والمنتجات الخاصة بالمشاركين لجذب العملاء والفرص الاستثمارية.

وتعد مسرعة الابتكار العقاري الأولى من نوعها لدعم المنشآت الابتكارية التي تقدم خدمات ومنتجات تسهم في حل تحديات القطاع العقاري، باعتبار أن تلك المنشآت ضلع أساسى فى دعم الاقتصاد المحلى، وياتى ذلك فانطلاقًا من أهداف الهيئة في خلق بيئة محفزة للمنشآت الواعدة في مختلف القطاعات الأساسية.  

اقرأ أيضا