"مؤسسة محمد بن فهد" و"خيرية نجران" تدعمان 48 أسرة بسداد إيجاراتهم وتحسين ظروفهم السكنية


البرنامج يهدف إلى تقديم دعم شامل للأسر المحتاجة ليس فقط من خلال سداد الإيجارات ولكن أيضاً عبر تحسين بيئة المساكن في مختلف مناطق المملكة

الاثنين 29 يوليو 2024 | 03:57 مساءً
دعم الأسر
دعم الأسر
فهد السليماني

واصل برنامج 'الرعاية الشاملة للأسر المحتاجة' التابع لمؤسسة الأمير محمد بن فهد للتنمية الإنسانية، جهودَه المباركة في دعم الأسر المحتاجة من خلال تسديد إيجارات المنازل المتعثرة وتحسين بيئة مساكنهم.

وفي تعاون مثمر مع الجمعية الخيرية للخدمات الاجتماعية بمنطقة نجران، قامت المؤسسة مؤخراً بتسديد إيجارات 48 أسرة متعثرة، مما ساهم في تخفيف الأعباء المالية عن كاهل الأسر المستفيدة وتحسين ظروفهم المعيشية.

أهداف "الرعاية الشاملة للأسر المحتاجة"

صرّح صالح الشمراني، مدير البرامج بمؤسسة الأمير محمد بن فهد للتنمية الإنسانية، بأن البرنامج يهدف إلى تقديم دعم شامل للأسر المحتاجة، ليس فقط من خلال سداد الإيجارات ولكن أيضاً عبر تحسين بيئة المساكن في مختلف مناطق المملكة. وأوضح 'الشمراني' أن البرنامج يستمر بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة لتحديد قائمة المستفيدين وفقاً للشروط والأهداف المحددة، مع الالتزام باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتحقيق أهداف البرنامج بكفاءة.

وأشار الشمراني إلى أن المؤسسة تعمل على تعزيز شراكتها مع الجهات المساندة والمتعاونة لضمان وصول المساعدات إلى الأسر المستهدفة، مؤكداً أن هذه المبادرات تساهم بشكل كبير في تحسين جودة حياة الأسر المحتاجة في المملكة.

اقرأ أيضا