الهيئة العامة للعقار تعقد القمة العالمية للبروبتك في أكتوبر المقبل بالرياض


الخميس 05 سبتمبر 2024 | 04:11 مساءً
الهيئة العامة للعقار تعقد القمة العالمية للبروبتك
الهيئة العامة للعقار تعقد القمة العالمية للبروبتك
واس

تستعد الهيئة العامة للعقار لعقد النسخة الأولى من القمة العالمية للبروبتك 'The Global Proptech Summit' في شهر أكتوبر المقبل في العاصمة الرياض، تحت رعاية معالي وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان، الأستاذ ماجد بن عبدالله الحقيل، وبشراكة استراتيجية مع الشركة الوطنية للإسكان (NHC).

مشاركة عالمية وتبادل الخبرات

ستجمع القمة خبراء ومختصين في صناعة العقار والتقنيات العقارية، بالإضافة إلى شخصيات بارزة من الصناديق الاستثمارية والجهات المالية والرؤساء التنفيذيين لشركات العقار والتقنية من جميع أنحاء العالم. ويصاحب القمة معرض تقني عقاري يضم شركات ومنصات محلية ودولية لعرض الابتكارات التقنية العقارية والتجارب والرؤى المستقبلية، بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030.

جلسات وورش عمل حول التحول التقني

تشهد القمة تنظيم عدد من الجلسات وورش العمل التي ستناقش التحول التقني في المجال العقاري ودور التقنيات الناشئة مثل الواقع الافتراضي والذكاء الاصطناعي في صناعة العقار، وتطبيقات إنترنت الأشياء وأتمتة العمليات والخدمات العقارية. كما ستتناول الجلسات دور حلول 'البروبتك' في التنمية الحضرية، واتخاذ القرارات الذكية لتعزيز الاستثمارات والاستدامة المالية.

أكثر من 100 متحدث يمثلون 80 دولة

ستستضيف القمة أكثر من 100 متحدث من 80 دولة، بما فيهم رواد الأعمال وخبراء القطاع العقاري، لعرض خبراتهم وتبادل وجهات النظر مع قادة الفكر، بالإضافة إلى إقامة إطلاقات واتفاقيات تخدم قطاع التقنية العقارية.

منصة للشراكات والابتكار العقاري

تُعد القمة منصة مثالية للشركات الناشئة والرائدة لعرض حلولها المبتكرة والتواصل مع المستثمرين ورؤوس الأموال، ما يعزز من مكانة المملكة كمنصة دولية للابتكارات العقارية بفضل موقعها الجغرافي الإستراتيجي وبيئة الأعمال المزدهرة.

الهيئة العامة للعقار تدعو للمشاركة والتسجيل

دعت الهيئة المهتمين والمختصين من جميع أنحاء العالم إلى التسجيل والمشاركة في القمة عبر الرابط من هنا .

تزامن مع ازدهار السوق العقاري السعودي

تأتي القمة في ظل ازدهار السوق العقاري السعودي وزيادة الطلب على الحلول المبتكرة التي تلبي الاحتياجات المتزايدة، تزامناً مع مبادرات المدن الذكية ومشاريع التطوير الطموحة في المملكة.

اقرأ أيضا