برعاية وزير البلديات والإسكان.. هيئة العقار تعقد القمة العالمية للبروبتك في أكتوبر المقبل


الاثنين 09 سبتمبر 2024 | 12:03 مساءً
الهيئة العامة للعقار
الهيئة العامة للعقار
ابتسام الدوسري

تستعد الهيئة العامة للعقار لإطلاق النسخة الأولى من القمة العالمية للبروبتك 'The Global Proptech Summit' في أكتوبر المقبل بالعاصمة الرياض، برعاية معالي وزير البلديات والإسكان ورئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للعقار، الأستاذ ماجد بن عبدالله الحقيل، وبالشراكة الإستراتيجية مع الشركة الوطنية للإسكان (NHC).

تجمع عالمي للخبراء والرواد في مجال العقار والتقنيات العقارية

ستجمع القمة نخبة من الشخصيات البارزة، الخبراء، المتخصصين في صناعة العقار والتقنيات العقارية، إلى جانب الصناديق الاستثمارية والجهات المالية، بالإضافة إلى الرؤساء التنفيذيين لكبرى شركات العقار والتقنية العقارية من مختلف أنحاء العالم. وستصاحب القمة معرض تقني عقاري يشارك فيه عدد من الشركات والمنصات العقارية من داخل وخارج المملكة، لاستعراض الابتكارات التقنية والتوجهات المستقبلية للصناعة في ظل التقدم التكنولوجي السريع، بما يعزز التوجهات الإستراتيجية لقطاع العقار في المملكة.

ورش عمل وجلسات حول مستقبل التقنية العقارية

ستتضمن القمة إقامة ورش عمل وجلسات متخصصة لمناقشة رحلة التحول التقني في المجال العقاري، ودور التقنيات الناشئة مثل الواقع الافتراضي، الذكاء الاصطناعي، وإنترنت الأشياء في تشكيل مستقبل 'البروبتك'، وأتمتة العمليات والخدمات العقارية. كما ستتناول الجلسات حلول البروبتك في التنمية الحضرية واتخاذ القرارات الذكية التي تعزز الاستدامة المالية وتنمي الاستثمارات.

مشاركة عالمية واستعراض للحلول المبتكرة

تستضيف القمة أكثر من 100 متحدث يمثلون 80 دولة من مختلف أنحاء العالم، بما في ذلك أبرز المنصات العقارية، الصناديق الاستثمارية، ورواد الأعمال. ستشهد القمة أيضًا توقيع العديد من الاتفاقيات وإطلاق مبادرات جديدة لدعم التقنيات العقارية، وستكون منصة لتشكيل شراكات استراتيجية عالمية، وتقديم حلول مبتكرة للشركات الناشئة في هذا القطاع الحيوي.

السعودية مركز للابتكار العقاري

تأتي هذه القمة في وقت يشهد فيه السوق العقاري السعودي ازدهارًا كبيرًا نتيجة النمو السكاني المتسارع ومبادرات المدن الذكية ومشاريع التطوير الطموحة. وتؤكد القمة على مكانة المملكة كوجهة عالمية مثالية للابتكارات العقارية بفضل موقعها الجغرافي الإستراتيجي وبيئة الأعمال المشجعة.

رابط للمشاركة في القمة وللاطلاع علي أحندة الأعمال

الهيئة العامة للعقار دعت المهتمين والمختصين من جميع دول العالم إلى التسجيل والمشاركة في القمة، والاطلاع على أجندة الأعمال عبر الموقع الرسمي للقمة: من هنـــــا.

الهيئة العامة للعقار
الهيئة العامة للعقار في المملكة العربية السعودية
الهيئة العامة للعقار في المملكة العربية السعودية
الهيئة العامة للعقار في المملكة العربية السعودية

اقرأ أيضا