المملكة تستضيف النسخة الثانية من معرض "سيتي سكيب العالمي 2024" تحت شعار "مستقبل الحياة"


الاربعاء 25 سبتمبر 2024 | 02:02 مساءً
معرض "سيتي سكيب العالمي 2024 "
معرض "سيتي سكيب العالمي 2024 "
واس

تستعد المملكة العربية السعودية لاستضافة النسخة الثانية من معرض 'سيتي سكيب العالمي 2024' في الفترة من 11 إلى 14 نوفمبر 2024، في مركز الرياض للمعارض والمؤتمرات بملهم شمال مدينة الرياض. يأتي المعرض برعاية وزارة البلديات والإسكان، بالشراكة مع الهيئة العامة للعقار وبرنامج الإسكان، ويُنظم بواسطة شركة 'تحالف'، المشروع المشترك بين الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز، وصندوق الفعاليات الاستثماري، وشركة إنفورما العالمية.

فرص لقاء رائدة القطاع لأكثر من 400 مستثمر

سيجمع المعرض أكثر من 400 مستثمر مؤسس وأبرز العلامات التجارية المحلية والدولية في مجال العقارات والهندسة المعمارية والتصميم. ومن المتوقع أن تتجاوز نسبة مشاركة الشركات الدولية 66٪، مما يعكس مكانة المعرض كأكبر فعالية عقارية في العالم.

شركات دولية متميزة

ستشارك العديد من الشركات الدولية المرموقة، منها HKS Inc، المتخصصة في العمارة والتصميم من الولايات المتحدة، وHPP International Planungsgesellschaft mbH الألمانية، وEdwin Cheong من سنغافورة، مالك استوديو 'Emotive Experience Art Studio'.

منصات متخصصة وفعاليات مميزة

سيحتوي المعرض على 7 منصات متخصصة لعرض المشاريع المبتكرة والطرق الجديدة في مجالات التقنية والاستدامة، بما في ذلك منصة الملاعب والفعاليات الكبرى، ومنصة حوارات تنفيذية، وصالة ربط الشركات لتعزيز فرص التعاون وبناء الشراكات المثمرة.

برامج وفعاليات غنية بالمحتوى

سيتم تنظيم قمة مستقبل الحياة، وآفاق عقارية، ومنتدى المستثمرين المؤسسين، وDNA (التصميم والهندسة المعمارية)، وساحة الابتكار في التقنيات العقارية. سيتحدث أكثر من 500 خبير خلال هذه المنصات، مقدّمين أكثر من 180 ساعة من المحتوى المتخصص.

مشاركة واسعة من الجهات العارضة

يشهد المعرض مشاركة أكثر من 400 جهة عارضة، منها جمعية AFEX - Architectes Francais A L’export الفرنسية غير الربحية، وشركة Flambard Williams البريطانية التي تهدف إلى تقديم استثمارات عقارية عالية العائد.

تعزيز رؤية المملكة 2030

يأتي معرض 'سيتي سكيب العالمي' تماشياً مع أهداف رؤية المملكة 2030، التي تهدف إلى تحسين جودة الحياة ودعم تقدم المملكة في مؤشرات عالمية متنوعة، مما يفسر الزيادة في عدد الشركات الدولية التي تسعى لاستثمار الفرص المتنوعة في الاقتصاد السعودي المزدهر وسوق العقارات.

اقرأ أيضا