الشركة الوطنية للإسكان تعلن عن إطلاق مشروعين جديدين في جدة


السبت 12 أكتوبر 2024 | 12:56 مساءً
الشركة الوطنية للإسكان
الشركة الوطنية للإسكان
ابتسام الدوسري

أطلقت الشركة الوطنية للإسكان (NHC) مشروعي 'الثريا' و'السدن' في محافظة جدة، وهما يمثلان إضافة جديدة للسوق العقاري في المنطقة، ويعززان من جودة الحياة من خلال تقديم خيارات سكنية متكاملة.

مشروع الثريا ضمن مشاريع الشركة الوطنية للإسكان

يقع مشروع 'الثريا'، ويشمل ضمن مشاريع 'كوارترز الفاخرة'، في سدايم شمال أبحر، للتسوق أكثر من 700 وحدة سكنية بتصاميم مبتكرة وفخر الهوية الحجازية. ويساهم المشروع في تسهيل العمل والحدائق العامة إلى توفير النور والرفاهية وخاصة خاصة للأسرة السعودية. كما تحتوي على مجموعة أساسية من الأماكن الترفيهية، بما في ذلك مربعات المدارس والمساجد والمحلات الترفيهية والساحات الترفيهية وممرات المشاة، بمساحة تزيد عن 61 ألف متر.

مشروع السد يحتوي على أكثر من 900 وحدة سكنية بتصاميم مستلهمة من المنطقة التراثية

مشروع 'السدن'، يقع في منطقة جنوب جدة على مساحة 592 ألف متر مربع، ويحتوي على أكثر من 900 وحدة سكنية بتصاميم مستلهمة من المنطقة التراثية. يتمتع المشروع ببيئة تشمل خدمات تنانيرية، بالإضافة إلى المسطحات الخضراء والمسارات المتقدمة. يمثل 'السدن' الأول من نوعه في تطبيق تقنية الواقع الافتراضي لرؤية الوحدات والتنقل في المشروع، مما يشكل تجربة السكان.

روابط الحجز ومعرفة التفاصيل عن مشاريع الوطنية للإسكان

ودعت الوطنية للإسكان في المراقبة والتعرف على تفاصيل المشاريع لزيارة جناحها في معرض ريستاتكس جدة، الذي انطلق اليوم ولمدة أربعة أيام في مركز سوبر ثاني. 

يمكن البدء في الحجز في مشروع 'الثريا' عبر الرابط من هنا

ومشروع 'السدن' عبر الرابط: مشروع السدن من هنا.

جدير بالذكر ان الوطنية للإسكان تسعى من خلال هذه المشاريع إلى تعزيز التنوّع في العقارات السكنية وزيادة المعروض العقاري في منطقة مكة المكرمة، حيث حظيت هذه المنطقة بمشاريع مضمونة تم تطويرها بالشراكة مع نخبة من المطورين العقاريين، منها بوابة مكة والجوهرة وسدايم وخيالا ومجتمع السدن، على مساحة تتجاوز 17 مليون متر مربع من أجل أكثر من 33 ألف وحدة سكنية ضمن بيئات مطورة أكثر تقييدًا بمفاهيم جودة الحياة.

اقرأ أيضا