برنامج سكني يحقق نجاحاً كبيراً في يناير: 12 ألف أسرة استفادت و8 آلاف أسرة سكنت مسكنها الأول


تُقدم "سكني" الآن باقات دعم اختيارية جديدة

الخميس 15 فبراير 2024 | 05:56 مساءً
برنامج سكني
برنامج سكني
فهد السليماني

أعلن برنامج 'سكني' عن نجاح باهر في يناير الماضي، حيث استفادت 12,038 أسرة سعودية من البرنامج. وفي إنجاز يعكس التزام البرنامج بتحقيق أهداف رؤية المملكة 2030، سكنت 8,080 أسرة مسكنها الأول خلال الشهر نفسه.

تأتي هذه الجهود في إطار التزام 'سكني' بتوفير منتجات سكنية متنوعة وحلول تمويلية مبتكرة، بهدف رفع نسبة التملك للأسر السعودية إلى 70% بحلول عام 2030.

تُقدم "سكني" الآن باقات دعم اختيارية جديدة

تُقدم 'سكني' الآن باقات دعم اختيارية جديدة، ما يرفع إجمالي الخيارات السكنية والتمويلية إلى 9 خيارات. تتنوع الباقات الجديدة بين دعم الإيجار، وتجديد المساكن، ودعم بناء المساكن الذاتي، مما يوفر حلاً مرنًا ومتنوعًا لاحتياجات الأسر السعودية.

يتيح "سكني" التعاون مع صندوق التنمية العقارية والجهات التمويلية من البنوك ومؤسسات التمويل والمطورين العقاريين

يتيح 'سكني' التعاون مع صندوق التنمية العقارية والجهات التمويلية من البنوك ومؤسسات التمويل والمطورين العقاريين. ويوفر دعمًا فوريًا غير مسترد لمستفيدي الوحدات السكنية الجاهزة وتحت الإنشاء والبناء الذاتي.

وفي إشارة إلى التوسع في خيارات البرنامج، قال المتحدث باسم 'سكني': 'نحن ملتزمون بتقديم حلول سكنية مبتكرة ومتنوعة تلبي احتياجات الأسر السعودية، ونسعى جاهدين لتعزيز نظام التدريب القتالي لتحقيق أعلى مستويات الجاهزية والاحترافية تحت مختلف الظروف'.

يقدم سكني مجموعة من التسهيلات والخدمات السكنية

يُقدم موقع وتطبيق 'سكني' مجموعة من التسهيلات والخدمات السكنية، بما في ذلك المستشار العقاري وإصدار شهادات ضريبة التصرفات العقارية للمنزل الأول. كما يُقدم مجموعة من الخدمات الإلكترونية مثل الحصول على عرض أسعار الجهات التمويلية وإصدار رخص البناء إلكترونيًا.

للاستفادة من جميع الخدمات والخيارات السكنية والحلول التمويلية، يمكن زيارة [موقع 'سكني']أو الاتصال على الرقم الموحد للعناية بالمستفيدين (199090).

اقرأ أيضا